الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زيدان يكشف تطورات انتقال مبابي إلى ريال مدريد ودوره في إتمام الصفقة

زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

أحمد كامل

علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، على الأنباء المنتشرة حول انتقال مواطنه كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

أكدت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، بجانب الفرنسية، على إنهاء نادي ريال مدريد، اتفاقه مع الموهبة الفرنسية، كيليان مبابي، للانتقال لصفوف الفريق الملكي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال زين الدين زيدان في تصريحات صحفية عبر الموقع الفرنسي "فوت ميركاتو": معلقاً على مستقبل مبابي بعد انتهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري: “مستقبل كيليان مبابي؟ دعنا نرى ما سيحدث، في الوقت الحالي ليس لي أي صلة بمستقبل مبابي”.

وعن انتقال مبابي لريال مدريد، قال زين الدين زيدان: " انتقال مبابي إلى ريال مدريد؟، نتحدث عن ذلك كثيرًا، لكننا لا نعرف ما سيحدث".

يسعى نادي ريال مدريد، لضم مبابي في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة أن عقد اللاعب الفرنسي ينتهي مع فريق باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي، وبالتالي يحق له الرحيل مجانًا إلى أي فريق.

جدير بالذكر أن زيدان لم يتول تدريب أي فريق أو منتخب، منذ رحيله عن نادي ريال مدريد في صيف عام 2021، ونجح خلال فترته مع الميرنجي بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، ثلاث مرات متتالية، محققاً بذلك رقماً قياسياً.

كيليان مبابي يطلب راتب يصل لـ 50 مليون يورو

يريد المهاجم الفرنسي الحصول على راتب قدره 50 مليون يورو صافيًا من الضرائب، مع مكافأة انتقال بقيمة 120 مليون يورو تضاف إليها مكافآت مختلفة.

ويتضمن الراتب الذي يحتفظ به مبابي حاليًا، بعد التجديد في مايو 2022، لفريق العاصمة، إجمالي 72 مليون يورو، ومكافأة قدرها 130 مليون يورو لتوقيع التجديد وزيادة المكافآت عن كل عام يبقى فيه في باريس.

ويرتبط لاعب موناكو السابق بـ"اتفاق شرف" مع الخليفي، يتعهد بموجبه بإبلاغ الخليفي قبل أي شخص آخر عن مستقبلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.