الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، بعد قطيعة 15 عاما، باسم سمرة وأحمد السقا في مبارزة تمثيلية بالعتاولة

أحمد السقا وباسم سمرة

أحمد السقا وباسم سمرة

مصطفى شلي

A A

مسلسلات رمضان 2024، هناك الكثير من الخلافات التي من الممكن أن تكون موجودة داخل الوسط الفني، حيث تتم بعد المشاحنات على الأدوار المطروحة على الممثل، حيث هناك العديد من الفنانين الكبار الذي لم تخل رحلتهم الفنية من المشاكل ومن الممكن أن تصل لحد القطيعة الإنسانية وليس المهنية فقط.

بعد خلاف دام أكثر من 15 عامًا يعود الود بين النجمين أحمد السقا وباسم سمرة، حيث كان هناك خلاف فني بسبب فيلم “إبراهيم الأبيض” على بعض المشاهد المحذوفة من الفيلم، وبعدها ظهر الفنان باسم سمرة وهو غاضب وقد صرح في وقت سابق بأنه الأكثر موهبة من الفنان أحمد السقا، ولذلك السبب سعى السقا إلى أن يتم حذف عدد كبير من مشاهد “سمرة” في العمل حتى يظهر بالشكل الذي ظهر بيه في النهاية، ويشار إلى أن السقا لم يعط الموضوع جانبا من الأهمية ولم يتحدث عن الأمر.

أحمد السقا و باسم سمرة

يشار إلى أنه تم الصلح بين النجمين، ولم يتردد أي طرف منهما في دخول العمل الذي يجمعهما معُا في موسم رمضان 2024، وهو مسلسل “العتاولة”، حيث يعتبر هذا التعاون بعد 15 عامُا على عرض فيلم “إبراهيم الأبيض”، وقد تفاعل عدد كبير من الجمهور على منصات السوشيال ميديا، بعد عرض البرومو الأول للعمل على الشاشة، حيث حصد على أعلى نسبة مشاهدة فى الأعمال التي سوف تعرض في شهر رمضان المبارك.

مشهد من مسلسل العتاولة 

قصة مسلسل العتاولة 

ينشأ صراع دموي بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة، ويملأ الانتقام قلبهما، مما يتسبب في دمار كل العائلة، والزج بأحدهما فى السجن.

أبطال مسلسل العتاولة 

العمل من بطولة الفنان أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، نهي عابدين، ميمي جمال، سامي مغاوري وهدى التربي، العمل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

search