الأحد، 07 يوليو 2024

03:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أشرف صبحي ينعى الدكتور هاني الناظر: «كان مثالاً وطنيًا يحتذى به»

الدكتور هاني الناظر

الدكتور هاني الناظر

دنيا عبده

نعى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، الذي وافته المنية ظهر اليوم الخميس، بعد صراع مع مرض السرطان.

ونشر «صبحي» بيانًا رسميًا ينعي فيه طبيب الإنسانية، جاء فيه: «يتقدم وزير الشباب والرياضة بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

واختتم وزير الشباب والرياضة بيانه قائلًا: «كان مثالاً وطنيًا يحتذى به يخدم الكل بكل محبة وتواضع، وقدم العديد من الخدمات الجليلة، في النهاية خالص العزاء لأسرة ومحبي الراحل الدكتور هاني الناظر».

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏وزير الشباب والرياضة يتقدم بخالص التعازي في وفاة الأستاذ الدكتور الناظر هاني الناظر https//www.emys.gov.eg المكتب الاعلامى والمتحدث الرسمى لوزارة الشباب‏'‏‏

وفاة هاني الناظر

أعلن الدكتور محمد الناظر، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، عن وفاة والده الدكتور هاني الناظر، قائلا «توفي الى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر، صلاة الجنازة اليوم الخميس في المجمع الإسلامي بالشيخ زايد بعد صلاة العصر ان شاء الله».

وكان الدكتور محمد هاني الناظر، تحدث فى شهر أكتوبر الماضي في فيديو على صفحته الرسمية على «فيس بوك»، عن التطورات الصحية، لوالده الطبيب هاني الناظر، حيث ذكر أن حالته تدهورت وهناك انخفاض كبير في ضغط الدم، وارتفاع شديد في درجة الحرارة، مطالبا من متابعيه أن يدعوا له بالشفاء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.