السبت، 05 أكتوبر 2024

08:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى شعبان ينعى الدكتور هاني الناظر :« رحم الله الطبيب والإنسان »

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

مصطفى شلي

A A

نعي الفنان مصطفى شعبان، الدكتور هاني الناظر الذي رحل عن عالمنا ، اليوم الخميس، قائلا على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك :« رحم الله الطبيب والإنسان ».

وفاة هاني الناظر 

أعلن د. محمد الناظر، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وفاة والده الدكتور هاني الناظر، قائلا «توفي الى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر، صلاة الجنازة اليوم الخميس في المجمع الإسلامي بالشيخ زايد بعد صلاة العصر ان شاء الله».

وكان الدكتور محمد هاني الناظر، تحدث فى شهر أكتوبر الماضي في فيديو على صفحته الرسمية على "الفيسبوك"، عن التطورات الصحية، لوالده الطبيب هاني الناظر، حيث ذكر أن حالته تدهورت وهناك انخفاض كبير في ضغط الدم، وارتفاع شديد في درجة الحرارة، مطالبا من متابعيه أن يدعوا له بالشفاء .

دار الإفتاء تنعي وفاة الدكتور هاني الناظر

نعت دار الإفتاء المصرية الدكتور هاني الناظر ، الذي وافته المنية، اليوم الخميس، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

وقالت الصفحة في نعيها “ إنا لله وإنا إليه راجعون" فقدنا قيمة علمية كبيرة ساهم بأبحاثه العلمية في خدمة العلم والأمراض الجلدية والتخفيف من معاناة المرضى.

خالص العزاء لأسرة الدكتور هاني الناظر، ولكل أهله وذويه وزملائه ومحبيه وطلابه، سائلين المولى -عزَّ وجلَّ- أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه خالص الصبر والسلوان".

وزارة الصحة تنعى الدكتور هاني الناظر 
 

نعى الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، وجميع العاملين بالوزارة ببالغ الحزن والآسي، الدكتور هاني الناظر، الرئيس الأسبق للمجلس القومي للبحوث، أحد رواد علاج الأمراض الجلدية، رئيس مجلس إدارة المؤسسة المصرية لتبسيط العلوم -داعيا المولى عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search