الثلاثاء، 30 يوليو 2024

09:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انفراجة جديدة قبل رمضان، أسعار الدواجن اليوم الخميس 22 فبراير 2024

سعر  الفراخ

سعر الفراخ

نورهان عبدالعزيز

A A

أسعار الفراخ اليوم، تباينت أسعار الدواجن اليوم الخميس 22 فبراير 2024 في كافة الأسواق المصرية، إذ شهدت اختلافًا ملحوظًا في الأيام القليلة الماضية، حسبما كشفت بورصة الدواجن المصرية اليوم.

ويكشف موقع «الجمهور» عن أسعار الفراخ اليوم الخميس بجميع أنواعها، فإليك التفاصيل قبل حلول شهر رمضان الكريم.

أسعار الفراخ البيضاء

سعر الفراخ اليوم، وصل سعر الفراخ البيضاء اليوم الخميس 22 فبراير 2024 نحو 93 جنيهًا في المزرعة لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 110 إلى 112 جنيهًا بدلًا من 113 جنيهًا في الأسواق، وكان آخر سعر سجلته الدواجن 96 جنيهًا في المزرعة، وفقًا للمنطقة السكنية.

سعر الدواجن الأمهات اليوم الخميس 22 فبراير

سعر الدواجن، سجل سعر الفراخ الأمهات نحو 75 جنيهًا في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 84 جنيهًَا، وسجل سعر الفراخ الساسو نحو 111 جنيهًا.

أسعار الفراخ البلدي اليوم 22 فبراير 2024

الفراخ البلدي، تباينت أسعار الفراخ البلدي في مصر اليوم الخميس 22 فبراير نحو 140 جنيها.

أسعار كرتونة البيض الأحمر والأبيض

أسعار البيض بنوعيه، يتراوح سعر كرتونة البيض الأبيض من 155 و165 جنيهًا، بينما يتراوح سعر كرتونة البيض الأحمر من 160 و170 جنيهًا، حسبما أعلنت البورصة.

سعر البانية اليوم 22 فبراير

سعر البانية، تراوحت أسعار البانية من 220 إلى 250 جنيها للكيلو، وتراوح سعر أجنحة الدجاج من 45 و60 جنيها.

أسعار أوراك الدجاج والأجنحة

سعر الأجنحة، تراوحت أسعار الأوراك من 90 و105 جنيه للكيلو، وتراوحت أسعار الأجنحة بين 45 و62 جنيهًا.

أسعار الدواجن في شهر رمضان 2024

سعر الفراخ اليوم الخميس، كشف الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن، عن أن الأسعار في شهر رمضان يتم تخفيضها، مشيرًا إلى أن سعر كيلو الدواجن يصل إلى 110 جنيهًا.

دور وزارة الزراعة لإتاحة الدواجن في رمضان

سعر الفراخ اليوم الخميس، كشفت وزارة الزراعة المصرية ممثلة في هيئة الثروة الحيوانية والداجنة، أن الأسعار تستقر بشكل كبير في رمضان سواء اللحوم أو الدواجن أو البيض.

وأوضح الدكتور طارق سليمان، رئيس الهيئة، انخفاض أسعار الفراخ خلال الأيام القليلة المقبلة، وتأتي هذه التصريحات في إطار خطة شاملة وضعتها الوزارة استعدادًا لشهر رمضان، تهدف إلى ضمان توفر اللحوم، باعتبارها عنصرًا أساسيًا على موائد الإفطار، بأسعار مناسبة للمواطنين.

وشملت الخطة استيراد 150 ألف رأس من العجول، 25 ألفا منها جاهزة للذبح، بينما يتم تقييم 125 ألفًا آخرين لضخها في الأسواق قبل حلول الشهر الكريم.

واتخذت الحكومة عدة خطوات لضمان توافر الطيور والأعلاف للحيوانات بأسعار مناسبة، الأمر الذى سوف يساهم في خفض أسعار اللحوم والدواجن والبيض للمستهلك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.