السبت، 06 يوليو 2024

02:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التجمع: مشروع عبد الناصر الأقوى في المنطقة ومصر الآن قادرة على فرض نفوذها

عاطف مغاوري

عاطف مغاوري

محمد ممدوح

قال النائب عاطف مغاوري عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع، إنه خلال حرب النكسة كانت الأمور سيئة جدًا، ولكن كان هناك مشروع وطني كبير، وهو ما أهل مصر فيما بعد إلى النصر  في حرب أكتوبر.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن غزة كانت تحت السيادة المصرية وأن اتفاقية السلام هي من أخرجتها عن مصر، مشيرًا إلى أن مصر كانت قادرة في عهد عبد الناصر على فرض نفوذها، وهي قادرة الآن على فرض نفوذها ولابد أن يتم ضم غزة مرة أخرى إلى حضن الدولة المصرية.

وأشار إلى أن الجيش الوطني قادر على حماية الأمن القومي المصري وأن الزعيم عبد الناصر رغم التحديات التي كانت في عصره لكنه مشروع قوي قادر على فرض نفوذ مصر علي الجميع والآن مصر قادرة على حماية أمنها وفرض نفوذها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.