الخميس، 11 يوليو 2024

01:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النائب عاطف مغاوري: إنزل وشارك واختار رئيسك

النائب عاطف مغاوري

النائب عاطف مغاوري

محمد ممدوح

قال النائب عاطف مغاوري، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع بمجلس النواب، إن نزول الشعب المصري إلى الانتخابات الرئاسية بمثابة رسالة إلى جميع المستهدفين للدولة المصرية، كما أنها رسالة أخرى من المصريين بأنهم لن يفرطوا فى حقوقهم الدستورية.


ودعا مغاوري الشعب المصري للنزول إلى صناديق الاقتراع ، ووجه رسالة إلى الشعب المصري« لا تبطل ولا تقاطع، شعب مصر ليس في عزلة، شارك بإيجابية، ضميرك خلف الستارة اعط صوتك لمن يمثلك».


وأكد «مغاوري» في تصريحات خاصة للجمهور أنه ستواجد بين أبناء دائرتة بالشرقية لحثهم علي الخروج إلى صناديق الاقتراع، مؤكدًا أن شكل الانتخابات سيكون بشكل منظم، لإيصال رسالة أن الشعب المصري  قرر أن يواجه دول العالم والتصدي إلى كل المخططات.
 

وأتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات إمكانية استعلام المواطنين عن المقرات الانتخابية وأحقيته في التصويت في الانتخابات عن طريق الرقم القومي الخاص بكل مواطن بموقع الهيئة الوطنية للانتخابات من هنــــــا.

ويستعلم المواطن عن لجنته الانتخابية من خلال إدخال الرقم القومي على الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات، والخطوة التي تتلو إدخال الرقم القومي الضغط على كلمة الاستعلام عن موقفك الانتخابي، والمكتوب أسفل «الاستعلام عن حقك في مباشرة حقوقك السياسية، ثم يدخل المواطن رقمه المكون من 14 رقمًا».