السبت، 05 أكتوبر 2024

08:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجل الراحل: عبد الناصر لم يمهله القدر أو الأعداء للعبور وهناك شكوك في وفاته

حكيم عبد الناصر

حكيم عبد الناصر

محمد ممدوح

A A

قال نجل الراحل جمال عبد الناصر، حكيم جمال عبد الناصر، إنه منذ معرفته بعبد الحليم قنديل في بداية الألفيات، شعرت أن علاقته بوالدي هي علاقه أبوية، مؤكدًا على ثبات موقفه، فحديثه اليوم هو من قاله منذ سنوات عديدة.

وأضاف حكيم عبد الناصر، أن فترة تأريخ في الكتاب هي فترة نكسة ١٩٦٧، وهي الفترة الصعبة علي الشعب المصري والقيادة الأساسية، مؤكدًا أن الوثائق دللت على هذه الفترة، مضيفا أنه خلال هذه الفترة أظهرت الخروج من المحنة، قائلا إن استقبال الشعب المصري والسوداني خلال مؤتمر السودان كان دليلًا علي عدم معرفة الكثير عن هذه الفترة.

وروي نجل الراحل أن هذه الفترة عاشها في فترة الشباب، ولم يكن يري الزعيم يبتسم، وكان طول الوقت مهمومًا بالقضية المصرية والعربية، وكانت هذه الفترة هي فترة بناء الجيش المصري الوطني وبناء الدولة المصرية.
 

قائلا: لم نعرف حقًا عدم شهود عبد الناصر، النصر من الممكن أن نفسره بأنه "لم يمهله القدر أو لم تمهله الأعداء وهناك شكوك في وفاة عبد الناصر"، معقبًا أن الحيش المصري الذي بدأ في بنائه عبد الناصر هو من انحاز إلى ثورة يناير و٣٠ يونيو، وهو ما حرص الزعيم علي بناء جيش وطني قوي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search