السبت، 05 أكتوبر 2024

03:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد الهدف العالمى لصفقة صن داونز الجديدة (فيديو)

ماتياس إيسكوفيل

ماتياس إيسكوفيل

محمود عبدالرحيم

A A

في أول مباراة رسمية له مع الفريق سجل اللاعب الأرجنتيني “ماتياس إيسكوفيل ” لاعب نادي ماميلودي صن داونز هدفا رائعا من ضربة حرة مباشرة في مرمي نادي لامسيا بكأس جنوب إفريقيا  كما صنع هدفا في المباراة التي انتهت بفوز صن داونز بنتيجة 6-1.

هدف اللاعب ماتياس إيسكوفيل في شباك لامسيا بكأس جنوب أفريقيا 

أسيست اللاعب ماتياس إيسكوفيل

وتعاقد نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي مع خط الوسط الأرجنتيني " ماتياس إيسكوفيل " ( 24 عامًا ) بعقد يمتد لمدة 4 مواسم ونصف قادما من نادي لانوس الأرجنتيني.

وفي سياق متصل، في أقل من عام ونص دعم صن داونز خط وسطه بالثنائي التشيلي إليندي "24 سنة" مقابل 3 ملايين يورو والأرجنتيني اسكويفيل "24 سنة" بـ 2.5 مليون يورو.

كذلك دعم خط هجومه قبل 6 أشهر بالبرازيلي كوستا هداف الفريق، والأرجنتيني ميندينتا مقابل 600 ألف يورو، والتعاقد مع صفقات محلية تجاوزت الـ 2 مليون يورو.

الفريق لديه 3 أجانب آخرين "المغربي بوطويل والإثيوبي أبوبكر والبوليفي سافيدرا"، بجانب الأوروجوياني سيرينو والزيمبابوي لونجا.

بعيداً عن الأجانب صن داونز كان يمتلك 9 لاعبين أساسيين في بطولة «الكان»، 8 مع جنوب إفريقيا والتاسع شالوليلي مع ناميبيا والمسجل مع صن داونز في قائمته المحلية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search