الأحد، 07 يوليو 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حقيقة تعاقد الأهلي مع موكوينا لاعب صن داونز قبل غلق القيد بساعات

موكوينا لاعب صن داونز

موكوينا لاعب صن داونز

دنيا عبده

مفاوضات الأهلي لضم موكوينا، علق الإعلامي أحمد شوبير، على الأنباء المنتشرة بشأن وجود مفاوضات بين النادي الأهلي، وفريق صن داونز، لضم الجنوب إفريقي تيبوهو موكوينا، لاعب وسط صن داونز ومنتخب البافانا بفانا. 

وقال «شوبير»، خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، عبر أثير أون تايم: «بالأمس تحدثت الصحف الجنوب إفريقية عن دخول النادي  الأهلي في مفاوضات مع صن داونز لضم موكوينا»، وتساءل: «متى دخل الأهلي في المفاوضات والقيد سيتم غلقه اليوم؟».

وأضاف نجم الأهلي الأسبق: «ذكرت التقارير الصحفية أن البعض تحدث مع أحد الأشخاص في إدارة صن داونز، وهو لاعب ممتاز ونادي صن داونز نادي غني، ولكن الأهلي يمتلك لاعبين مميزين في مركز الوسط مثل إمام عاشور وعمرو السولية ومروان عطية وأحمد كوكا وأكرم توفيق وأليو ديانج». 

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير، أن «الأهلي قد يكون دخل في مفاوضات لضم اللاعب في الصيف المقبل، وبالتأكيد هو لاعب مميز ومكسب كبير للنادي الأهلي». 

الأهلي يتفاوض مع صن داونز لضم «موكوينا»

فيما أكدت تقارير صحفية جنوب إفريقية، أن موكوينا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز، دخل دائرة اهتمامات النادي الأهلي، بعد تألقه مع منتخب جنوب إفريقيا، في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمُقامة حاليًا في كوت ديفوار.

ونشرت صحيفة «citizen» الجنوب إفريقية، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، تواصل مع مسئولي الفريق الجنوب إفريقيا، من أجل التعاقد مع موكوينا لاعب وسط صن داونز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونقلت الصحيفة، عن عضو مجلس إدارة نادي صن داونز، قوله إن «الأهلي تحدث بالفعل إلى أحد الأشخاص في إدارة نادي صن داونز، والأمر الآن يتعلق بجعل الأمور رسمية بين الناديين».

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، يغلق باب القيد الشتوي لأندية الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير 2024، بعد قرار مده في آخر يوم للقيد الأربعاء الماضي.

موكوينا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.