السبت، 05 أكتوبر 2024

10:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصرية للاتصالات تُعلن عن موعد طرح القوائم المالية للبورصة المصرية

 الشركة المصرية للاتصالات

الشركة المصرية للاتصالات

نورهان عبدالعزيز

A A

أحاطت الشركة المصرية للاتصالات (WE)، البورصة المصرية موعد الإعلان عن القوائم المالية المجمعة والمستقلة المنتهية في 2023، وقالت إنها تُعلن عن قوائمها المالية المجمعة والمستقلة يوم الإثنين الموافق 4 مارس 2024.

ونوهت المصرية للاتصالات، إلى أن الإعلان عن القوائم المالية يكون قبل بدء جلسة التداول بكل من البورصة المصرية وبورصة لندن، وأرسلت الشركة المصرية للاتصالات ذلك الخطاب صباح اليوم إلى إدارة الإفصاح والحوكمة بالبورصة المصرية.

ارتفاع أرباح الشركة المصرية للاتصالات

وحققت المصرية للاتصالات خلال الربع الثالث في 2023 أبارح تصل إلى 42 مليار جنيه بمعدل نمو قدره 30% مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي، بفضل زيادة المكالمات الواردة بنسبة تصل إلى 12%.

وارتفعت إيرادات خدمات البيانات للهواتف المحمولة نحو 15.9 مليار جنيه أي بزيادة قدرها 18% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، علاوة على زيادة الخدمات المقدمة، فارتفع عدد مشتركي الهاتف إلى 12.4 مليون مشترك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search