الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تجربة ممتعة، صانعة محتوى تخوض مغامرة فى الفيوم (صور)

هنا الفقي

هنا الفقي

أحمد حسن جبر

A A

تتميز محافظة الفيوم بتنوع المزارات السياحية، فقال عنها جمال حمدان «مصر الصغرى»، يوجد بها واحدة من أقدم البحيرات فى العالم كما تتميز المحافظة بالطقس المعتدل صيفًا وشتاءً.

وفي هذا الصدد، تجولت هنا الفقي صانعة محتوى السفر أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بالمحافظة، وخاضت تجربة الطيران الشراعي الباراموتور فوق بحيرة قارون، التي تُعتبر من أقدم البحيرات الطبيعية في العالم؛ لتروج لمتابعيها وجهة سياحة فريدة من نوعها وجولة سياحة متميزة بمحافظة الفيوم.

وأوضحت الفقي، أن «تجربة التحليق بواسطة الباراموتور فوق بحيرة قارون كانت في الواقع دعوة من وزارة السياحة للترويج للسياحة في مصر بطريقة ممتعة وغير تقليدية لإظهار جمال الفيوم».

وترى الفقي أن هذه طريقة فريدة من نوعها ومثيرة للانغماس بجمال المناظر الطبيعية الخلابة في المنطقة.

وتابعت الفقي: «تسمح هذه التجربة لأي شخص بمشاهدة جمال بحيرة قارون الهادئ من منظور علوي، ما يترك ذكرى خالدة وشعورًا لا يوصف، وقد وجدت في التحليق بالباراموتور نشاطا فريدا ومثيرا، ويمكن القيام به بسهولة ليس فقط في الفيوم، بل كذلك فوق الأهرامات، وأحاول أن أدمج في روتيني تجاربا تدفعني خارج منطقة الراحة الخاصة بي، من حين لآخر».

وفي الصحراء الغربية بالجنوب الغربي من محافظة القاهرة، تقع محافظة الفيوم، وهي إحدى محافظات شمال صعيد مصر وعاصمتها مدينة الفيوم، وتُعد بحيرة قارون الأثر المتبقي لبحيرة موريس القديمة، التي كانت من أغنى مراكز الصيد القديمة، ما يجعلها من أقدم البحيرات الطبيعية فى العالم، بحسب وزارة البيئة المصرية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

ما رأيك في صفقة انتقال عبدالله السعيد إلى نادي الزمالك؟
  • جيدة

  • غير جيدة

search