السبت، 05 أكتوبر 2024

04:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى يونس: الشعب المصري اتخذ القرار الصحيح بتفويض الرئيس السيسي

مصطفى يونس

مصطفى يونس

دنيا عبده

A A

قال مصطفى يونس، لاعب النادي الأهلي السابق: «كنت دائمًا مع الرئيس السيسي في اجتماعاته، فالتفويض هو عباراة عن شخص وضع رقبته على يده غير عابئٍ لأي شيء من أجل مصر والشعب المصري ومن أجل إنقاذ البلد، ويكفي على سيادة الرئيس أنه خلصنا من الإرهاب».

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد وهذه ليست مجرد كلمة القيادة تنفيذ، ولولا الظروف التي مر بها العالم سواء كورونا أو الحرب الأوكرانية كانت مصر أصبحت في مكانة أخرى، وعندما نتحدث عن مصر لا يمكننا قول رياضي أو فنان أوي أي شخص آخر فهذه مصر، وجميع الشعب المصري اتخذ القرار الصحيح وكنت أول مرة في حياتي أنزل، ولكن من بعد التفويضات أصبحت أنزل دائما أنا وزجتي وأولادي وأخواتي وأهلي وناسي وكل معارفي».

واختتم نجم المنتخب الوطني: «جلست مع سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي أربع أو خمس مرات، عمري ما حسيت بتغيير في شخصيته وذلك في جميع مناصبه، وهو وزير دفاع أو رئيس جمهوريه يظل نفس الشخصية ولديه شئ غير موجود هو رجل صادق وخير من يمثلنا».

ذكرى تفويض 26 يوليو

وتحل اليوم، الذكرى العاشرة لتفويض 26 يوليو، الذي فوض فيه المصريون الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ للدفاع عن مصر وانتشالها من براثن الإرهاب، بعد دعوته للمصريين بتلنزول إلى الشارع في 26 يوليو 2013، هذا التفويض لم يطلبه الرئيس بل كان بمنزلة تكليف من الشعب لوزير الدفاع.

search