الأحد، 07 يوليو 2024

04:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الرياضة يطمئن على حسام حسن بعد تعرضه لوعكة صحية

اشرف صبحي

اشرف صبحي

دنيا عبده

تواصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، للاطمئنان على حالته الصحية، بعد الوعكة التي تعرض لها مساء أمس الإثنين عقب مباراة الزمالك والإسماعيلي التي كان يحضرها.

وتأكد وزير الرياضة من أن حسام حسن بصحة جيدة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بعد تعرضه للوعكة الصحية، على هامش مباراة الإسماعيلي والزمالك مساء أمس الإثنين. 

نقل حسام حسن إلى المستشفى، وصلاح يطمأن عليه

وتعرض حسام حسن لوعكة صحية، تسببت في نقله إلى المستشفى في ساعة متأخرة من مساء الإثنين، وبالتحديد عقب مباراة الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري، حيث شعر بحالة إعياء شديدة وضيق في التنفس، ما اضطر توأمه إبراهيم حسن مدير المنتخب لنقله لأحد المستشفيات.

وأجرى المدير الفني لمنتخب مصر العديد من الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته، قبل أن يتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي حتى استقرت حالته، وتم خروجه من المستشفى فجر اليوم الثلاثاء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.