السبت، 05 أكتوبر 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماذا فعل محمد صلاح بعد نقل حسام حسن للمستشفى؟

محمد صلاح وحسام حسن

محمد صلاح وحسام حسن

علي نصير

A A

كشفت مصادر مقربة من الجهاز الفني لمنتخب مصر، عن تصرف سريع من محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بعد الأزمة الصحية الطارئة التي تعرض لها حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، والتي دخل على إثرها إلى المستشفى فجر اليوم.

وأكدت المصادر لـ«الجمهور» أن محمد صلاح تواصل مع إبراهيم حسن مدير المنتخب، فور علمه بتفاصيل مرض حسام حسن، واطمأن على الحالة من خلال بعض الرسائل الهاتفية.

وأشارت المصادر، إلى أن محمد صلاح ينوي التواصل هاتفيا اليوم مع حسام حسن أيضا للاطمئنان على حالته. 

نقل حسام حسن إلى المستشفى 

وتعرض حسام حسن لوعكة صحية، تسببت في نقله إلى المستشفى في ساعة متأخرة من مساء الإثنين، وبالتحديد عقب مباراة الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري، حيث شعر بحالة إعياء شديدة وضيق في التنفس، ما اضطر توأمه إبراهيم حسن مدير المنتخب لنقله لأحد المستشفيات، وأجرى  العديد من الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته، قبل أن يتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي حتى استقرت حالته، وتم خروجه من المستشفى فجر اليوم الثلاثاء.

كانت بعض التقارير قد ألمحت إلى وجود خلاف بين محمد صلاح وحسام حسن منذ أن تم تعيين الأخير مدير فنيا للمنتخب الوطني، قبل أن ينفي التوأم تلك الأنباء .

تصريحات التوأم عن محمد صلاح

وأكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، أن محمد صلاح، يعد من أبرز اللاعبين في الكرة المصرية، وكل ما يثار عن توتر العلاقة معه غير حقيقي .

وقال حسام حسن، فى المؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني، : «محمد صلاح لاعب كبير، ومثله مثل تريزيجيه ومحمد الشناوي وباقي اللاعبين، والجهاز الفني سيتعامل مع الجميع وحدة واحدة»، مضيفا: «محمد صلاح سيقدم كل ما لديه معنا لأنه يحب منتخب بلده، ولا يوجد أي توتر بيننا».

من جانبه قال إبراهيم حسن، إن «محمد صلاح سيكون بشكل مختلف جدا مع حسام حسن، وانتظروا وهتشوفوا».

وعبر حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، عن فخره بتولي مسئولية تدريب الفراعنة، مؤكدا أن يقدر حجم الأعباء التي يضعها عليه تولي هذا المنصب.

وأكد حسام حسن، أن الجميع يرغب في عودة منتخب مصر لمكانته الطبيعية، مطالبا كل عناصر المنظومة الكروية بدعم الجهاز الفني ومساندة المدرب الوطني في مهمته الجديدة .

وقال عميد لاعبي العالم الأسبق: «أثق في مساندة الجمهور لي ولجهازي، وأتمنى الدعم الإعلامي، ونعدكم بتحقيق أقصى ما لدينا مع المنتخب، من أجل إسعاد الشعب المصري».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search