الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مي كساب بعد وفاة والدها: خلاني بني آدمة.. وفقدانه محنة كبيرة

مي كساب

مي كساب

ندى يوسف

A A

أعربت الفنانة مي كساب، عن حزنها الشديد لفقدان والدها، الذي رحل عن عالمنا الأحد الماضي، كما وجهت الشكر لكل من قدم لها واجب العزاء.

وكتبت مي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «شكرًا من جوه قلبي لكل إنسان كان جمبي من أول مرض أبويا لحد النهاردة، وكل حد دعالنا دعوة من قلبه حب الناس الصادق الخالي من أي مصالح بكنوز الدنيا».

وأضافت: «وألف حمد وشكر لله على تسخيره لعباده الأوفياء ليه في محنتي الكبيرة دي، أبويا اللي علمني ورباني وخلاني بني آدمه فقدانه محنة كبيرة أوي، ادعولي عشان أقدر أرضى بقضاء الله وقلبي يبرد وأقدر أعديها إنا لله وإنا إليه راجعون».

وفاة والد مي كساب

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة مي كساب، عن وفاة والدها بعد صراع مع المرض، وتشييع الجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وكتبت مي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أبي في ذمة الله وتشيع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مباشرة، اللهم اغفر له اللهم وارحمه».

يذكر أن الفنانة مي كساب حققت نجاحًا في السباق الرمضاني 2023 في مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق.

search