الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد عبدالله محمود في ندوة بـ «الجمهور»: هذا المخرج متعب جدا

أحمد عبد الله محمود

أحمد عبد الله محمود

مصطفى شلي

A A

كشف الفنان أحمد عبد الله محمود، عن أخر الأعمال التى يقوم بتحضيرها للموسم الرمضاني 2024.

أحمد عبد الله محمود

وقال الفنان أحمد عبد الله محمود، إنه يعتبر نفسه من المحظوظين الذين شاركوا فى فيلم كيرة والجن مع النجم كريم عبد العزيز و أحمد عز، والمخرج مروان حامد، وأعرب عن حبه الشديد تجاه المخرج مروان حامد، واضاف:" أنا بحب أوى شغل مروان حامد.. علشان هو مخلص جدًا في شغله و أد أيه اللقطة اللي بتعدي في ثواني يتاخد شغل كتير معاه و دا بيخلي العمل في حته تانية".

أحمد عبد الله محمود في ندور موقع الجمهور 
أحمد عبد الله محمود في ندور موقع الجمهور 

وكشف في ندوة بموقع «الجمهور»  عن أهم الأدوار  التى اعطته الثقل الفني والبصمة المميزة، وأضاف:" أنا بحب أوى دور سلطان حربي.. لانه فضل معلق مع الناس بطريقة كبيرة كانت مفرحاني بالشخصية و أد أيه وصلت للناس مع أن الناس كانت كرهاني جدا".

أحمد عبد الله محمود في ندور موقع الجمهور 

أحمد عبد الله محمود و مسلسل حق عرب 

و أردف  الفنان أحمد عبدالله محمود، بأنه يقوم بتصوير مسلسل حق عرب مع النجم أحمد العوضي، استعدادًا للمشاركة في المارثون الرمضاني 2024، ويشارك العوضي نخبة من النجوم على رأسهم الفنان رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، وليد فواز، أحمد عبد لله ، دينا المصري و أحمد صيام، العمل من تأليف محمود حمدان ومن إخراج إسماعيل فاروق .

آخر أعمال أحمد عبد الله محمود 

يذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان أحمد عبدلله محمود، كان مسلسل مزاد الشر العمل من بطولة الفنان كمال أبو رية، هالة فاخر، محمد نجاتي و أحمد جمال سعيد، المسلسل من تأليف أحمد الأباصيري، ومن إخراج ممدوح زكي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.