السبت، 05 أكتوبر 2024

09:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيوتشر والمقاولون «حبايب»، انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 2-2

فيوتشر - المقاولون

فيوتشر - المقاولون

منصور مجاهد

A A

انتهي لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، ونظيره المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الإثنين، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل».

أحداث شوطي المباراة

شهدت المباراة بين فريق فيوتشر وفريق المقاولون أحداثا مثيرة خصوصا في الشوط الأول من المباراة، حيث سُجل 4 أهداف 2 من نصيب كل فريق.

الشوط الأول، تقدم «علي زعزع» بالهدف الأول لفريق فيوتشر في الدقيقة 12، ثم نجح لاعب المقاولون «محمد سالم» في معادلة النتيجة بتسجيله الأول لفريقه في الدقيقة 33، وذلك قبل أن يعيد «أحمد عاطف» التقدم لفيوتشر في الدقيقة 36 بعد تمريرة رائعة من زميله «جونثان نيجويم»، ثم أحرز لاعب المقاولون «جوزيف أوشايا» في الوقت القاتل من الشوط الأول بعد تحصله علي ركلة جزاء نجح في ترجمتها في الدقيقة 45+9 من الشوط الأول.

الشوط الثاني، ولم يشهد الشوط الثاني أي أحداث مثيرة عدا عن وجود 6 بطاقات صفراء في أحداثه بواقع 3 بطاقات صفراء لكل فريق، وشهد الشوط بعض المحاولات على استحياء من هنا ومن هناك لكن دون جدوي، ويستمر الوضع إلي أن أطلق وليد عبدالرازق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري قبل المباراة

يحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الـ16 فى جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط.

ترتيب جدول الدوري المصري بعد المباراة

1- إنبي - 23 نقطة.

2- زد - 21 نقطة.

3- بيراميدز- 21 نقطة.

4- الإتحاد السكندري - 19 نقطة.

5- طلائع الجيش - 18 نقطة.

6- سموحة - 18 نقطة.

7- المصري - 17 نقطة.

8- الأهلي - 14 نقطة.

9- سيراميكا كليوباترا - 14 نقطة.

10- الجونة - 14 نقطة.

11- مودرن فيوتشر - 14 نقطة.

12- بلدية المحلة - 13 نقطة.

13- الزمالك - 11 نقطة.

14- البنك الأهلي - 11 نقطة.

15- الإسماعيلي - 11 نقطة.

16- المقاولون - 8 نقطة

17- الداخلية - 7 نقاط.

18- فاركو - 5 نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search