الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة خطيرة لمروان محسن تنهي موسمه مع فيوتشر

مروان محسن

مروان محسن

علي نصير

A A

كشفت الفحوصات الطبية إصابة مروان محسن، مهاجم الأهلي السابق، وفريق مودرن فيوتشر، بقطع في الرباط الخارجي للركبة اليسرى.

وتعرض مروان محسن للإصابة خلال مواجهة بلدية المحلة الأخيرة، ببطولة الدوري المصري الممتاز .

ويستعد فريق مودرن فيوتشر، لمواجهة المقاولون العرب غدا الاثنين، في تمام الرابعة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري .

وبذلك تأكد غياب مروان محسن عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري .

ويحتل مودرن فيوتشر المركز المركز الـ 11 في جدول مسابقة الدوري برصيد 13 نقطة، بعدما خاض 9 مباريات، حيث فاز في 4 لقاءات وخسر في مباراتين وتعادل في 3 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 9 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أخرى.

وأنهى مسؤولو مودرن فيوتشر إجراءات السفر إلى جنوب أفريقيا، والمقرر لها 21 فبراير الجاري، استعداداً لمواجهة سوبر سبورت فى كأس الكونفدرالية الأفريقية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، والمقرر لها 25 من نفس الشهر.

ويحتل مودرن فيوتشر المركز الثاني في المجموعة الأولى بالكونفدرالية برصيد 7 نقاط، حصدها من 4 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر أخرى، بينما يتصدر اتحاد العاصمة الجزائري المجموعة برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثالث الهلال الليبي برصيد 3 نقاط، وأخيراً سوبر سبورت الجنوب أفريقي برصيد 3 نقاط أيضاً.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search