الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من إمام عاشور على إصابة نجم الزمالك بالصليبي

إمام عاشور

إمام عاشور

حسين العجيلي

A A

وجه إمام عاشور لاعب النادي الأهلي  منتخب مصر، رسالة دعم إلى زميله السابق محمد عبدالشافي قائد نادي الزمالك، بعد إصابته بالرباط الصليبي للركبة.

وكتب عاشور،  عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام» : «قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، سلامتك يا كابتن».

وكان محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد كشف  عن إصابة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأبيض بقطع في الرباط الصليبي بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.

وأكد رئيس الجهاز الطبي، أن عبد الشافي، خضع لفحوصات طبية مكثفة لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب، مضيفا أن اللاعب سيسافر إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل العرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية، بناء على قرار الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قرر سفر محمد عبد الشافي لإجراء الجراحة في ألمانيا.

إصابات الزمالك

يعاني الونش، من قطع جزئي في الرباط الصليبى، وأجرى جراحة ناجحة في ألمانيا، وكان برفقته الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

تعرض زياد كمال، صفقة الزمالك الجديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مباراة ليفلز الودية، ويحتاج لبرنامج تأهيل قد يستمر من 10 أيام إلى أسبوعين، ليعود للمشاركة مع فريقه.

ويغيب أحمد فتوح الظهير الأيسر للأبيض والذي يعاني أيضًا من إصابة بمزق في العضلة الخلفية، أصيب بها خلال تواجده مع المنتخب في بطولة أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

في الوقت نفسه يغيب ناصر منسي، مهاجم الفريق لإصابته بكدمة في وجه القدم خلال التدريبات الجماعية الأخيرة.

كما يعانى أحمد حمدي، لاعب الزمالك الجديد من الإصابة بشد في العضلة الضامة، تعرض لها خلال المباراة الودية، أمام فريق الشباب بالنادي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search