الأحد، 07 يوليو 2024

04:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحزن يسيطر على سيف الجزيري بعد تسببه في إصابة عبدالشافي بـ«الصليبي»

سيف الدين الجزيري

سيف الدين الجزيري

علي نصير

كشفت مصادر خاصة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن رد فعل التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق، بعد تسببه في إصابة محمد عبدالشافي بقطع في الرباط الصليبي .

وتعرض محمد عبدالشافي، للإصابة خلال كرة مشتركة مع سيف الجزيري في تدريب الزمالك، ليثبت بعد ذلك تعرض ظهير الأبيض لقطع في الرباط الصليبي وانتهاء موسمه مع الفريق .

وأكدت المصادر، أن سيف الجزيري يعاني من حالة اكتئاب شديدة منذ معرفة تفاصيل إصابة عبد الشافي، لدرجة أن الجهاز الفني عقد جلسة مع اللاعب لمحاولة إخراجه من الحالة النفسية السيئة التي يعانيها .

وشددت المصادر، على أن الجزيري دخل في نوبة بكاء حزنا على تسببه في إصابة عبدالشافي، وجميع اللاعبين يحاولون مؤازرة اللاعب خوفا من تأثير ذلك على مستواه خلال مباراة الإسماعيلي المقررة غدا الاثنين في بطولة الدوري  .

وكشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأبيض بقطع في الرباط الصليبي بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.

وأكد رئيس الجهاز الطبي، أن عبد الشافي، خضع لفحوصات طبية مكثفة لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب، مضيفا أن اللاعب سيسافر إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل العرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية، بناء على قرار حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قرر سفر محمد عبد الشافي لإجراء الجراحة في ألمانيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.