الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جدول صرف مرتبات شهر فبراير 2024 لجميع العاملين بالدولة

صرف مرتبات

صرف مرتبات

أحمد مبروك

A A

أعلنت وزارة المالية جدول صرف مرتبات شهر فبراير 2024، والذي يأتي كآخر شهر قبل بدء الزيادة الجديدة على المرتبات.


وينشر موقع الجمهور خلال التقرير التالي جدول صرف مرتبات فبراير 2024 لجميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة.


زيادة الأجور في المرتبات 2024

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد اتخذ حزمة من الإجراءات الاجتماعية العاجلة التي تتضمن رفع الحد الأدنى للأجور بنسبة 50%، ليصل إلى 6 آلاف جنيه شهريًا ، كما وجهتُ الحكومة بزيادة أجور العاملين بالدولة والهيئات الاقتصادية، بحد أدنى يتراوح بين 1000 إلى 1200 جنيه شهريًا بحسب الدرجة الوظيفية.

موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2024

وأعلنت وزارة المالية جدول صرف مرتبات شهر فبراير 2024، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها.


وأوضحت الوزارة أنه تم تحديد ٥ أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضونه، و٣ أيام من كل شهر لصرف متأخرات مستحقات العاملين، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية.

وأكدت وزارة المالية بدء إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2024

وقال شريف خيري، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، إنه سيتم صرف مرتبات شهر فبراير في أيام ٢٢، ٢٥، ٢٦، ٢٧، ٢٨ من الشهر نفسه.

موعد صرف مرتبات شهر مارس بالزيادة الجديدة 2024


كما أعلنت وزارة المالية موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024 حيث أوضحت أنه سيتم صرف مرتبات مارس بالزيادة الجديدة أيام ٢١، ٢٤، ٢٥، ٢٦، ٢٧ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٧، ١٠، ١١ من الشهر ذاته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search