الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

دي يونج

دي يونج

إسلام عبدالجليل

A A

بث مباشر، مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني، يبحث عشاق نادي برشلونة في مصر والوطن العربي عن مشاهدة مباراة برشلونة مع سليتا فيجو اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى برشلونة من استغلال سقوط جيرونا من أجل الصعود للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني ومواصلة مطاردة المتصدر ريال مدريد والذي يسير بخطى ثابتة خلال الفترة الماضية ويمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو من خلال موقعنا.

مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

الدوري الإسباني، ينتظر عشاق كرة القدم الإسبانية في مصر والوطن العربي، مشاهدة مباراة برشلونة أمام سيلتا فيجو، شاهد لقاء برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني، والذي يلعب ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإسباني 2023-2024.

بي إن سبورت، لمشاهدة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

مباراة برشلونة وسيلتا فيجو، في الدوري الإسباني ويسعى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة من الفوز واستعادة الثقة مجدداً بعد الخسائر المتتالية للفريق، شاهد لقاء برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

برشلونة ضد سيلتا فيجو، مشاهدة حصرية للقاء عبر قناة bein sports

بث مباشر، يواجه فريق برشلونة نظيرة سيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإسباني ويسعي الفريق الكاتلوني من استعادة نغمة الانتصارات والفوز علي سيلتا فيجو من أجل الانفراد بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري والابتعاد عن أتلتيكو مدريد، ويمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

حصريا لايف مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

يقدم لكم موقع الجمهور مشاهدة لمباراة برشلونة ضد فريق سيلتا فيج، ضمن لقاءات الجولة الـ25 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، ويوفر موقعنا مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني، من خلال الرابط التالي.

قائمة برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

كشف المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، عن قائمة فريقه التي ستتوجه لخوض مواجهة سيلتا فيجو مساء اليوم السبت.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي: حراسة المرمى: إينياكي بينيا، دييجو كوشين.
خط الدفاع: جواو كانسيلو ، أراخو، أندريس كريستنسن، ماركوس ألونسو، جول كوندي، باو كوبارسي، أوناي
خط الوسط: بيدري، فيرمين لوبيز، أوريول روميو، فرينكي دي يونج، مارك كاسادو، أسترلجا، إلكاي جوندوجان.
خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس، فورت، روكي، لامين يامال.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ويلتقي برشلونة مع سيلتا فيجو مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة 25 من عمر الدوري الإسباني لموسم 2023/2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search