السبت، 13 يوليو 2024

08:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسطورة ريال مدريد، مفاجأة مدوية عن بديل تشافي في برشلونة

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

أحمد كامل

بديل تشافي في برشلونة، فجرت صحيفة «سبورت الكتالونية»، مفاجأة عن بديل المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، في نادي برشلونة، بعدما أعلن رحيله في نهاية الموسم الجاري.

ونشرت صحيفة «سبورت الكتالونية» تقريراً عن المدير الفني الأقرب لخلافة تشافي هيرنانديز، في نادي برشلونة، عقب رحيله في نهاية الموسم الجاري، وأشارت الصحيفة إلى رغبة إدارة الفريق الكتالوني، في التعاقد مع أحد أساطير فريق ريال مدريد السابق.

أكدت الصحيفة الإسبانية، على رغبة مجلس إدارة فريق برشلونة برئاسة خوان لابورتا، في التعاقد مع تشابي ألونسو، أحد أساطير الغريم التقليدي للفريق الكتالونى“ريال مدريد”، والمدير الفني الحالي لفريق بايرن ليفركوزن الألماني.

كما أضاف التقرير المنشور في صحيفة «سبورت الكتالونية»، أن لابورتا وإدارة برشلونة يتابعون ألونسو منذ فترة، وأبدوا إعجابهم بلاعب ريال مدريد السابق، عقب النتائج الإيجابية التي حققها خلال الفترة الأخيرة مع فريق ليفركوزن.

يذكر أن تشابي ألونسو لعب في صفوف فريق ريال مدريد، لمدة 6 سنوات، وأبدت جماهير الفريق الميرنجي، إعجابهم بألونسو بعد النتائج الإيجابية التي حققها منذ خوضه تجربة الاحتراف، وتمكن تشابي من قيادة فريق ليفركوزن لتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني.

تشافي هيرنانديز يعلن رحيله عن نادي برشلونة

وكان أعلن تشافي هيرنانديز رحيله عن الفريق الكتالوني عقب نهاية الموسم الجاري، بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها البارسا على أرضه ووسط جمهوره، في مباراتهم أمام فريق فياريال بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وقال تشافي في تصريحات صحفية عقب مباراة فياريال، لا أريد أن أكون مشكلة للنادي، لقد كنت الحل قبل عامين أعتقد أن ترك منصبي نهاية الموسم هو الأفضل للنادي. أشكر لابورتا على ثقته، لدينا رئيس مثير".

وأضاف: "لقد قلت ذلك للرئيس في اجتماعي معه الآن لقد التقينا في محادثة إنسانية للغاية، أحب الرئيس كثيرًا، هو ورافا وأليخاندرو وديكو، كانت ثقتهم كاملة حتى اليوم ولكن حان الوقت".

وأشار: "لقد تأثرت بالأوضاع الاقتصادية، تأثرت بقلبي وأعتقد أن هذا هو الوضع الأفضل للنادي، لا أريد أن أكون مشكلة، لقد لعبنا مباراة مؤسفة تمامًا وهذه لحظة تغيير المسار، بالنسبة للاعبين، الذين لا يستحقون ذلك،

وتابع: لقد كانت ضربة قوية عندما رأيت كيف فازوا بالمباراة التي عدت منها، لا أتذكر مباراة قاسية مثل اليوم في مسيرتي، نحن بحاجة إلى تغيير الاتجاه لصالح النادي وأفضل حل هو الانفصال".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.