الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أجواء ممطرة وشبورة، هيئة الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا

أمطار

أمطار

أسماء أبو شادي

A A

حالة الطقس، تستمر حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، خلال الفترة المقبلة، حيث انخفاض درجات الحرارة اعتباراً من يوم الأحد 18 فبراير حتي يوم الثلاثاء 20 فبراير.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس غداً الأحد، حيث يسود طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد. 

كما نشرت هيئة الأرصاد عبر صفحتها على «فيس بوك»، توقعاتها لدرجات الحرارة ليلًا، إذ تتوقع هيئة الأرصاد أن تكون حالة الطقس شديدة البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

 

حالة الطقس يوم الأحد 18 فبراير 2024 

وتوقعت الأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد غداً الأحد، سقوط أمطار خفيفة، قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري بنسبة حدوث 30% تقريباً على فترات متقطعة.

ومن المتوقع سقوط أمطار متفاوتة الشدة تتراوح شدتها من خفيفة إلى متوسطة، وقد تكون رعدية أحياناً على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، تمتد ليلاً إلى مناطق من خليج العقبة وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وأضافت الأرصاد في بيان لها، أنه من المتوقع حدوث شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

حالة الطقس من يوم الإثنين 19 إلى الثلاثاء 20 فبراير 2024

ومن المتوقع أن تشهد البلاد في فترة ما بين 19 فبراير يوم الإثنين إلى 20 فبراير يوم الثلاثاء، تكوين شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما توقعت الأرصاد إلي  استمرار هطول الأمطار بسنبة متفاوتة الشدة، على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search