الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

08:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استهداف «النبطية» نقطة تحول.. استمرار غارات إسرائيل على جنوب لبنان

الاحتلال

الاحتلال

كتب أحمد محمود

A A

تستمر قوات الاحتلال في تنفيذ غارات في جنوب لبنان، حيث أكد أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت، أن مسلسل التصعيد في الجنوب اللبناني مستمر وقبل دقائق نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي عدد من الغارات الجوية على عدة بلدات لبنانية في القطاع الأوسط والقطاع الغربي من الجنوب اللبناني، كما أنه كان هناك استهداف لعدد من المناطق بالقصف المدفعي.

استهداف «النبطية» نقطة تحول

وأوضح «سنجاب»، خلال لقاءه بـ«جولة المراسلين»، عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»، أنه كان هناك تمشيط بالأسلحة الرشاشة للبلدات الحدودية التي تقع بالقطاع الشرقي من الجنوب اللبناني ومحيط الناقورة، مشددًا على أن من الجنوب اللبناني شهد تنفيذ عدد من العمليات منذ صباح اليوم ولم تعلن المقاومة عن الاستهدافات ولكن تم مشاهدة الصواريخ وهي تنتقل من الجنوب اللبناني باتجاه أهداف عسكرية في الشمال الإسرائيلي.

وشدد على أن حزب الله وعدد من مواطني الجنوب مشغولون الآن في تشيع جثامين 11 شهيدًا تم استهدافهم في مدينة النبطية والتي كانت نقطة تحول كبيرة وأساسية في الصراع والعمليات العسكرية في الجنوب اللبناني، مؤكدًا أن هذه تعد نقطة تحول لأنه تم استهدافها للمرة الأولى من قبل الجانب الإسرائيلي واستهداف مبنى مدني.

المقاومة تذل الاحتلال

من جانبه قال رئيس "حزب الوفاق الوطني" اللبناني بلال تقي الدين، إن الكيان الصهيوني الذي أذلته المقاومة على مرأى ومسمع من العالم ومرغت صورته في الوحل وأفقدته اتزانه وهيبته المزعومة في المنطقة، لم يجد ما يرد به على المقاومة.

وأضاف رئيس حزب الوفاق الوطني، في تصريح له عبر حسابه الرسمي على "أكس"، أن الاحتلال شرع في قتل الأبرياء في فلسطين المحتلة وجنوب لبنان الغالي على قلوبنا، الرحمة للشهداء وأحر التعازي لذويهم والشفاء العاجل للجرحى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search