السبت، 05 أكتوبر 2024

04:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة مفتوحة تنقل مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي 2024

النصر السعودي

النصر السعودي

دنيا عبده

A A

قناة مفتوحة تنقل مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي 2024، يبحث عشاق الكرة السعودية، عن القنوات المجانية والمفتوحة لمشاهدة مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي للمحترفين، والسؤال الذي يتردد الآن هو كيف يمكنني مشاهدة مباراة الحزم والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين؟.

رونالدو

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح في الدوري السعودي

وتذاع مباراة النصر والفتح، عبر شبكة قنوات «SSC Sports» المالك الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين، وهي قناة مجانية وليست مشفرة.

قناة مجانية لنقل مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي

وتُبث مباراة النصر والفتح، عبر قناة الرياضية السعودية، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2023-2024.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة النصر ونظيره الفيحاء، في المباراة التي ستجمع بينهما في السابعة من مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الدوري السعودي للمحترفين، عبر خاصية البث المباشر.

كريستيانو رونالدو

بث مباشر لمشاهدة مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

ويعرض لكم موقع الجمهور، بث مباشر لمشاهدة مباراة النصر والفيحاء، والتي ستجمع بينهما اليوم السبت، لحساب منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر ضد الفتح في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بنظيره الفتح، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم السبت، لحساب منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الفتح، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية،

النصر السعودي

ملعب مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي

الدوري السعودي للمحترفين، وسيحتضن ستاد «الأول بارك»، مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي، ونظيره الفتح.

الدوري السعودي، القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الفتح

النصر ضد الفتح في الدوري السعودي، ومن المقرر أن تُبث مباراة العالمي ونظيره الفتح، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2023 - 2024.

كرستيانو يقود النصر للفوز على الفيحاء في دوري أبطال آسيا

قاد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي للفوز على الفيحاء ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس آسيا بهدف عالمي، وسجل كرستيانو هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

تشكيل النصر المتوقع ضد الفتح في الدوري السعودي

ومن المتوقع أن يخوض النصر السعودي مباراة اليوم أمام الفتح، بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى: راغد النجار، وفي خط الدفاع: عزيز بيهيتش - إيميريك لابورت - عبد الإله العمري - نواف بوشل، وفي خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش - عبد الله الخيبري - ساديو ماني - عبد المجيد الصليهم، وفي خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - أندرسون تاليسكا.

رونالدو

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search