الأحد، 07 يوليو 2024

03:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسام حسن يكشف عن موقفه من عروض الهلال والنصر السعوديين

حسام حسن

حسام حسن

محمود عبدالرحيم

كشف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عن موقفه حال تلقيه عرض للعمل في الدوري السعودي، وقال في تصريحات لبرنامج "إنسايد سبورتس" الذي يقدمه الإعلامي المصري أمير عبد الحليم على قناة SSC Sports: "الحمد لله على تولي تدريب منتخب مصر، أدعو الله بالتوفيق".

وأضاف "الهلال والنصر متنافسان قويان على دوري روشن ودوري أبطال آسيا، فريقان منظمان ويمتلكان نجوما كبارا".

وتابع "الاختيار بينهما صعب، الفريقان يضمان محترفين على أعلى مستوى، لكن الهلال بدأ بشكل جيد ولاعبون ملتزمون وينفذون عمل المدير الفني".

واختتم تصريحاته "لكن رونالدو على الجانب الآخر في النصر، ولذلك صعب الاختيار وشرف لنا أن ندرب مثل هؤلاء النجوم".

وفي سياق متصل، أعلن اتحاد الكرة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، أسماء الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، المدير الفني الجديد للمنتخب.

تشكيل جهاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن

طارق سليمان : مدرب عام

محمد عبد الواحد : مدرب

سعفان الصغير : مدرب حراس .

مانويل باريونوفو : مدرب أحمال"برازيلي "

وليد بدر : مدير إداري

كما تقرر استمرار الجهاز الطبي و الإداري.

حسام حسن يوقع على عقود تدريب منتخب مصر

وقع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام عقود تولي التوأم حسام و إبراهيم حسن، تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم، خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا.

وقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة التهنئة للتوأم حسام و إبراهيم حسن على تولى تدريب منتخب مصر ، مع التأكيد على توفير جميع متطلبات المنتخب لتحقيق طموحات و آمال الجماهير المصرية .

وتقرر إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول و إبراهيم حسن مدير المنتخب، في الثانية ظهر الخميس 15 فبراير بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لتقديم الجهاز الفني .

معسكر الفراعنة تحت قيادة حسام حسن

وقرر اتحاد الكرة بالاتفاق مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على انطلاق معسكر الفراعنة يوم 16 مارس القادم، وذلك من أجل خوض دورة الإمارات الودية

بطولة الإمارات الودية

وتنطلق دورة الإمارات الودية تحت مسمى W Cup (Winsunited Cup)، وتقام في الفترة من 22 مارس القادم حتى 26 من نفس الشهر، وذلك بمشاركة كلًا من منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

تلعب بطولة W Cup (Winsunited Cup)، بنظام الإقصاء، حيث ستقام على دورين، نصف النهائي والنهائي، ويلتقي الفائز من كل مباراة ببعضهما في المباراة النهائية، بينما ينافس المنتخبان المهزومان في مباراة لتحديد المركز الثالث والرابع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.