الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الظهور الأول للصفقات، قائمة غيابات الزمالك أمام الإسماعيلي بالدوري

الزمالك

الزمالك

علي نصير

A A

تنتظر جماهير نادي الزمالك، أول مباراة للفريق الأول لكرة القدم بعد العودة من التوقف الدولي، حيث يلتقي الأبيض نظيره الإسماعيلي، بعد غد الإثنين، ضمن الجولة ال 13 لبطولة الدوري الممتاز.

ويعاني الزمالك من إصابات بالجملة ضربت نجومه قبل الظهور الرسمي الأول للفريق بعد انتقالات يناير .

وتضم قائمة مصابي الزمالك 6 لاعبين على رأسهم محمود حمدي الونش الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي للمرة الثانية ويغيب عن الفريق لمدة طويلة .

إصابات الزمالك

يعاني الونش من قطع جزئي في الرباط الصليبى، وأجرى جراحة ناجحة في ألمانيا، وكان برفقته الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

كما تعرض زياد كمال، صفقة الزمالك الجديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مباراة ليفلز الودية، ويحتاج لبرنامج تأهيل قد يستمر من 10 أيام إلى أسبوعين، ليعود للمشاركة مع فريقه.

ويعاني محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق، من إصابة قوية في الركبة تعرض لها خلال إحدى التدريبات الأخيرة .

كما يغيب أحمد فتوح الظهير الأيسر للأبيض والذي يعاني أيضًا من إصابة بمزق في العضلة الخلفية، أصيب بها خلال تواجده مع المنتخب في بطولة أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

في الوقت نفسه يغيب ناصر منسي مهاجم الفريق لإصابته بكدمة في وجه القدم خلال التدريبات الجماعية الأخيرة.

كما يعانى أحمد حمدي، لاعب الزمالك الجديد من الإصابة بشد في العضلة الضامة، تعرض لها خلال المباراة الودية، أمام فريق الشباب بالنادي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search