الأحد، 07 يوليو 2024

02:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إصابات الزمالك تهدد مواجهته للإسماعيلي بالدوري، تفاصيل

أحمد فتوح

أحمد فتوح

رحمة عويس

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حاليًا، تحديًا كبيرًا قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب تعرض عدد كبير من للاعبين للإصابات والتي ستؤثر على قوته وأدائه في المباراة المرتقبة.


وأول الإصابات التي لحقت بالفريق تعود للمدافع المتألق محمود الونش، حيث تبيّن أنه يعاني من قطع جزئي في الرباط الصليبي.

وقام الونش بالسفر إلى ألمانيا برفقة طبيب الفريق محمد أسامة لإجراء الفحوصات اللازمة والخضوع لعملية جراحية. ومن المتوقع أن يحتاج الونش لفترة طويلة من التأهيل قبل أن يعود للملاعب مجددًا.


بالإضافة إلى الونش، يعاني لاعب الوسط أحمد فتوح من إصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا.

ويواصل فتوح العمل على برنامج التأهيل للعودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن.

ويعاني أحمد حمدى، الظهير الأيمن للزمالك، أيضًا من شد في العضلة الضامة، تعرض لهذه الإصابة خلال مشاركته في مباراة ودية أمام فريق ناشئين 2005.

ويتابع حمدى برنامج التأهيل الخاص به لاستعادة لياقته والعودة للتدريبات الجماعية.

بالإضافة إلى الثلاثي، يعاني اللاعب ناصر منسى من آلام في أصابع قدمه، مما أدى إلى استبعاده من التدريبات الفردية.

وأخيرًا، يعاني لاعب الوسط زياد كمال من مزق في العضلة الخلفية بعد مشاركته في مباراة ودية أمام فريق ليفلز. 

وسيحتاج كمال لفترة تأهيل تصل إلى أسبوعين قبل أن يتماثل للشفاء ويعود للتدريبات الجماعية.


 ويستعد الفريق الأول لكرة الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره النادي الإسماعيلي، في الجولة القادمة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز بعد توقف كبير دام أكثر من شهر بسبب التوقف الدولي.


موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي بالدوري 

يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي يوم الاثنين، الموافق 19 فبراير في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك على أرضية استاد «الإسماعيلية» في منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري الوحيد لجميع مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.