السبت، 06 يوليو 2024

04:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، آية سماحة تبحث عن الحب في «نور خالد وولده خالد نور»

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ياسمين شهاب

مسلسلات رمضان 2024، عبّرت الفنانة آية سماحة، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «نور خالد وولده خالد نور»، المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024.

وقالت آية سماحة في تصريح خاص لـ«الجمهور» إن الشخصية التي ستقدمها في العمل المشارك في الموسم الرمضاني 2024 مختلفة حيث تقدم شخصية فتاة حالمة تسعى للدخول في قصة حب مع أي شخص مهما كان.

وأضافت آية سماحة، أن الشخصية التي ستقوم بتقديمها في «نور خالد وولده خالد نور» جديدة ومختلفة جدًا على ما قدمته من قبل.

مسلسل «نور خالد وولده خالد نور»، يدور في إطار كوميدي ويُعد هذا هو التعاون الأول بين الفنان شيكو والفنان كريم محمود عبدالعزيز حيث يجسد شيكو وكريم محمود عبد العزيز دور صديقين يعملان معًا في مجال الهندسة ويواجهان العديد من المواقف الكوميدية مع زوجتيهما.

آخر أعمال آية سماحة

على صعيد آخر، حققت الفنانة آية سماحة نجاحًا كبيرًا بشخصية «نوسة» التي قدمتها خلال أحداث مسلسل «على باب العمارة» هو عمل اجتماعي يدور في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولته مع حاتم صلاح وآية سماحة، وكلا من محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، محمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور شاب صعيدي يأتي من قريته ليصبح حارس عقار وتبدأ حكايته مع سكانها، ويعرض المسلسل خلال الوقت الحالي على منصة watch it كل يوم أربعاء بمعدل حلقتين أسبوعيًا.

مشاركة آية سماحة في مسلسل «حدث بالفعل»

كما شاركت آية سماحة في مسلسل «حدث بالفعل» وحققت نجاح كبير أثناء عرضه، يتكون من حلقات منفصلة كل حكاية تتكون من ثلاث حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، كيف ممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك، والمسلسل مكون من حكايات وهي «تحت الحزام»، ريش أبيض» «قرض شخصي» و «لو بعد حين».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.