السبت، 06 يوليو 2024

04:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، أجزاء جديدة للأعمال الدرامية أبرزها «الكبير أوي»

مسلسل الكبير أوي

مسلسل الكبير أوي

ياسمين شهاب

تشهد قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من عمل له العديد من الأجزاء مثل مسلسلات: «الكبير أوي، كامل العدد، المداح»، وحققت هذه الأعمال نجاح كبير في أجزائها السابقة.

الجزء الثاني من «كامل العدد» ضمن مسلسلات رمضان 2024

حقق مسلسل كامل العدد نجاحا كبيرا حينما عرض في الموسم الرمضاني 2023، ولكنه شهد العديد من الأحداث السيئة حيث توفى أحد أبطال العمل الفنان مصطفى درويش، وأيضًا توفي والد ووالدة بطلة العمل الفنانة دنيا الشربيني وتوقف المسلسل أكثر من مرة لهذا السبب. 

مسلسل «كامل العدد» بطولة كل من: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، أحمد كمال، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد.

وتدور أحداث المسلسل عندما يتقابل أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقرران الزواج وتحدي الظروف.

مسلسل الكبير أوي في رمضان 2024

أصبح الفنان أحمد مكي أيقونة من أيقونات الدراما الرمضانية، حيث يُشارك للعام الثامن بمسلسل «الكبير أوي» الذي تربي عليه العديد من الأجيال، وأصبحت بعض الكلمات في العمل يردد الجمهور باستمرار.

يجمع العمل معظم أبطال الموسم السابع النجم أحمد مكي ورحمة أحمد وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وحسين حجاج ومصطفى غريب، إخراج أحمد الجندي، تأليف ورشة كتابة بإشراف أحمد الجندي.

تدور أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

المداح من جديد في الموسم الرمضاني 2024

يطل الفنان حمادة هلال، من جديد على الجمهور للعام الرابع على التوالي بمسلسل المداح، ولكن يبدو أنه سيظهر مختلف هذا العام عن أي عام آخر حيث يظهر على البوستر الدعائي للعمل بشخصيتين.

وتدور أحداث «المداح» حول، صابر المداح رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه بحب «رحاب» زوجته فيما بعد، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

ويشارك في بطولة المسلسل حمادة هلال وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا سمير وعفاف رشاد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

ويأتي الموسم الرابع بمشاركة النجم فتحي عبدالوهاب ومحمد دياب، المنضمين حديثًا لأبطال العمل، إضافة إلى أبطال الأجزاء الماضية الذين لم تنتهِ أدوارهم في أحداث العمل، مثل هند بنت الأحمر التي قدمت دورها الفنانة لوسى.

ويشهد الجزء الرابع من المداح جانبًا كبيرًا من الخيال هذا الموسم عن المعروضة من قبل، ويدخل الشيخ صابر المداح في مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، حيث يمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع الكبير والمستمر ما بين الخير والشر، ويقابل في هذا العمل ملك الجن «قزح»، الذي يجسده فتحي عبدالوهاب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.