الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جدعنة المصريين، كيف عبر بائع البرتقال عن دعم شعب مصر لأهالي غزة؟ (فيديو)

بائع البرتقال

بائع البرتقال

أسماء أبو شادي

A A

خطف بائع فاكهة من صعيد مصر بالتحديد من محافظة الجيزة، الأنظار بتصرف عفوي وإنساني، عندما رأي شاحنات مساعدات غزة، تسير أمامه، في طريقها إلى غزة.

وبتلقائية، قام هذا البائع، رغم فرشه الصغير، وأنه مصدر رزقه، بإلقاء حبات البرتقال على شاحنات المساعدات، كمساهمة منه دعما لأهل غزة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع البائع، الذي عبر عن جدعنة المصريين، الذي أشادوا بشهامته وجدعنته.

وحظي المقطع المتداول تفاعلاً واسعاً علي منصات التواصل الاجتماعي، خاصة وإن تصرف البائع التلقائي، يدل على وقوف الشعب المصري مع أشقائه في غزة.

وعلق احد رواد السوشيال ميديا عن فيديو بائع البرتقال، قائلاً :«تجارة مع الله يبشر بالخير».

وقالت نورة الحربي: «أجمل فيديو فـي 2024 من صعيدى لما عرف أن الشاحنات ستذهب للحدود متجهة إلى غزة».

حصيلة شهداء غزة اليوم الجمعة 

أعلنت وزارة الصحة في غزة اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في القطاع إلى 28775 غالبيتهم من النساء والأطفال، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر.وأشارت الوزارة إلى إصابة 68552 شخصا أيضا. وأكد البيان وقوع «112 شهيدا و157 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search