الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أجواء شتوية وطقس متقلب على جميع مدن محافظة دمياط

الأمطار

الأمطار

معاذ محمد

A A

تعرضت جميع مدن محافظة دمياط لحالة من الطقس المتقلب وعدم استقرار في الأجواء وسقطت على أغلب المدن أمطار متوسطة بعد ظهر اليوم، وتأثرت حركة البيع والشراء بالأسواق والمحال التجارية.

وكلفت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، برفع مياه الأمطار من كافة الشوارع وتسليك بالوعات صرف الأمطار لتسيير حركة المرور.

ووجه المحاسب وليد الشهاوي رئيس مدينة رأس البر، برفع تجمعات مياه الأمطار من شوارع رأس البر بمعدات وسيارات الوحدة ومتابعة عمل محطات الرفع وبلاعات صرف مياه المطر؛ وذلك إثر موجة سوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد، وأكد على استمرار الأعمال على مدار الساعة وحتى انتهاء النوّة.

وكانت  هيئة الأرصاد، قد كشفت أن الطقس اليوم، سوف يشهد استمرار للأجواء الشتوية على أغلب الأنحاء، إضافة إلى أنه من المتوقع  سقوط أمطار متوسطة الشدة إلى غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

كما يشهد  الطقس سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على جنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس وخليج العقبة وسيناء ومناطق متفرفة من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، كما تشهد المحافظات نشاط للشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، يصاحب ذلك نشاط للرياح على أغلب الأنحاء مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس وبحسب هيئة الأرصاد فإن الطقس اليوم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

توقعاتك لنتيجة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائرى في دوري ابطال إفريقيا ؟
  • فوز الأهلي

  • فوز شباب بلوزداد الجزائري

  • تعادل الفريقيين

search