الأحد، 07 يوليو 2024

04:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئيس الفرنسي: عدد القتلى فى الحرب على غزة غير مقبول

 الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، مع العاهل الأردني

الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، مع العاهل الأردني

مارسيل أيمن

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الجمعة، في لقائه مع العاهل الأردني في باريس، إنّه يجب على إسرائيل أن تفتح المعابر لوصول المساعدات إلى قطاع غزة.

وأشار ماكرون خلال مؤتمر صحفي مع العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، إلى أن فرنسا مستمرة بالشراكة مع الأردن لإيصال المساعدات إلى قطاع غزة.

ومن جانبه قال ماكرون، إن المساعدات التي تصل إلى غزة غير كافة والناس يموتون من الجوع، مشيرًا إلى أنه يجب أن تكون الأولوية المطلقة لوقف إطلاق النار والإفراج الفوري عن الرهائن في غزة. 

وأضاف الرئيس الفرنسي خلال كلمته، مؤكدًا “عدد القتلى جراء حرب على غزة غير مقبول”.

فرنسا نشعر بقلق عميق بعد غارات إسرائيل على رفح الفلسطينية

وخلال الأيام الماضية، دعت الخارجية الفرنسية لوقف المعارك الناتجة عن الحرب التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة وذلك تجنبا لوقوع كارثة، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية لها اليوم الأحد.

وقالت الخارجية الفرنسية برئاسة ستيفان سيجورنيه، حسب ما أفادت فضائية القاهرة الإخبارية خلال تصريحات لها : «نشعر بقلق عميق بعد الغارات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية».

وأعربت الخارجية الفرنسية عن قلقها الشديد إزاء الضربات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية وذلك بعد توجيهات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي بالتخطيط لإجلاء مئات الآلاف من سكان رفح قبل الاجتياح البري المرتقب للمدينة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية