الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد غيابها عن الأول.. نيللي كريم ومحمد رمضان يتصدران بوستر «ع الزيرو»

بوستر فيلم ع الزيرو

بوستر فيلم ع الزيرو

ندى يوسف

A A

أطلقت شركة العدل جروب، البوسjر الرسمي لفيلم «ع الزيرو»، للفنان محمد رمضان؛ استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي يوم 2 أغسطس المقبل.

وظهر على البوستر كلًا من محمد رمضان، والطفل منذر مهران، ونيللي كريم، وشريف دسوقي، وجومانا مراد، وإسلام إبراهيم، وجاء الأفيش على طريقة الكاريكاتير.


وظهرت نيللي كريم للمرة الأولى على بوستر الفيلم، بعدما أثار غيابها عن الأفيش الأول، الذي طرحته الشركة منذ عدة أيام، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم «ع الزيرو»

ويشارك في بطولة «ع الزيرو» بجانب محمد رمضان، كلًا من نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، إيمي إسلام، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

وكان قد أثار البوستر الدعائي الأول لفيلم «ع الزيرو»، للفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، فور نشره؛ وذلك بسبب ظهور «رمضان» على "الأفيش" رفقة الطفل منذر مهران، دون الفنانة نيللي كريم.

وشهد البوستر غياب ملحوظ للفنانة نيللي كريم، مما أثار دهشة الجمهور من عدم وجودها على الأفيش، وجاءت التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعى كالتالي: «غريبة نيللي كريم مش موجودة في البوستر؟»، «هى نيللي كريم ضيفة شرف؟؟».

كما تعرض البوستر لانتقادات من قبل البعض بسبب تشابهه مع بوستر فيديو كليب «وقفة ناصية زمان»، للفنان أحمد مكي، فقد ظهر «رمضان» في البوستر، وهو يجلس على سلالم حارة شعبية، وفي الخلفية عدد من المباني القديمة، وهي نفس الحارة التي ظهرت في كليب مكي منذ خمس سنوات.

search