الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس عاطلين بتهمة تعديهما على فتاة بمكان مهجور في النزهة 4 أيام

حبس_أرشيفية

حبس_أرشيفية

ضحى محمد علي

A A

أمرت النيابة العامة بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بتهمة تعديهما على فتاة عشرينية داخل أحد الأماكن المهجورة بمنطقة النزهة، وكلفت بتوقيع الكشف الطبي على المجنى عليها، وذلك لتحديد ما بها من إصابات نالتها نتيجة تعرضها للاعتداء من المتهمين، بالإضافة إلى التأكد من تعرض غشاء بكارتها للفض من عدمه. 

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة النزهة، بلاغا من ربة منزل "عاملة" تتهم فيه شخصين "عاطلين" من جيرانها بدائرة القسم، بالتعدي على ابنة أختها داخل أحد الأماكن المهجورة في المنطقة، وبعد ارتكابهما فعلتهما الشنيعة فرا هاربان.

على الفور انتقل رجال المباحث الجنائية إلى مكان الواقعة"، وبعمل التحريات وجميع المعلومات واستخدام التقنيات الحديثة من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، تم التأكد من صحة البلاغ المقدم من خالة الفتاة المجنى عليها، فتم استصدار إذن مسبق من النيابة العامة لضبط المتهمين، وبإعداد الأكمنة اللازمة من قبل رجال المباحث الجنائية، تم ضبط المتهمين.

وبمواجهتهما بالتهم الموجهة إليهما، اعترفا بارتكابهما الواقعة، مضيفين أنهما انتهزا فرصة تواجد الفتاة الضحية مع صديق لها بأحد الأماكن المهجورة فى المنطقة "أرض تحت الإنشاء" فى وقت متأخر، فقررا الدخول على المجنى عليها والاعتداء على صديقها بالضرب المبرح باستخدام سلاح أبيض كان بحوزتهما لمنعه من الاستغاثة وشل حركته لمقاومتهما، ثم قاما بالاعتداء على الفتاة بالضرب أيضا لإرغامها على تنفيذ رغبتهما الشيطانية، وبالفعل اعتديا عليها أمام صديقها. 

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيق، وتوقيع الكشف الطبي على الفتاة، بالإضافة إلى إرسال تحريات المباحث الجنائية. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search