الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المتحدة تدعم فلسطين بـ "مليحة" في رمضان 2024

مسلسل "مليحة

مسلسل "مليحة

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن إنتاج مسلسل "مليحة" وعرضه في المسلسل الرمضاني 2024، الذي يناقش الأحداث الوحشية التي يمر بها الشعب الفلسطيني، فلم تنس المتحدة أنتؤرخ لأهم حدث يدور علي ارض الواقع وهي العدوان الإسرائيلي علي غزة وحرب الإبادة الجماعية .

فجزء من اهداف الشركة المتحدة هو تسليط الضوء علي الأحداث الجارية وتوضيح الرؤية السياسية وموقف الشعب والقيادة السياسية من القضية الفلسطنية والتي تعتبرها مصر القضية الأهم علي المستوي العربي. 

مسلسل "مليحة"

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل "مليحة" عن  فتاة فلسطينية تدعى مليحة التي كانت تعيش في ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال الإسرائيلي لمنزلهم.

أحداث مسلسل مليحة في رمضان 2024

يعد مسلسل مليحة، أول عمل درامي يتم إنتاجه عن القضية الفلسطينية وأحداث العدوان على غزة التي اندلعت منذ السابع من أكتوبر الماضي.

تدور أحداث المسلسل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في مدينة السلوم بمرسى مطروح ، لكن بعد أحداث ليبيا تضطر الأسرة للعودة مرة أخرى إلى غزة، عن طريق مصر، وتواجه من خلاله العديد من الصعوبات.

وتجسد ميرفت أمين، خلال المسلسل دور والدة “دياب” الشاب الفلسطيني الذى يعيش فى مصر ، العمل من إخراج عمرو عرفة ، تأليف رشا عزت الجزار، ويشارك فى البطولة أشرف زكي، ماجدة زكي، أمير المصري، حنان سليمان، أحمد السعدني وسارة عبدالرحمن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search