الخميس، 11 يوليو 2024

06:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كارمن سليمان تطرح أغنية جديدة بالذكاء الاصطناعي

 كارمن سليمان

كارمن سليمان

ياسمين شهاب

طرحت الفنانة كارمن سليمان، فيديو كليب، جديد عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب.

وخلال الفيديو كليب الذي يحمل «كنا في مكان» استخدمت كارمن سليمان الذكاء الاصطناعي في الكليب وسجلت الأوركسترا في مقدونيا.

وأغنية «كنا في مكان» من كلمات أحمد سرور، توزيع وميكس مهر الملاخ، ماستر خالد سند، تدوين أوركسترا كمال أحمد، والكليب من إخراج ورؤية عمر شربيني.

 الفنانة كارمن سليمان

نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج «عرب وود» المعروض على قناة «روتانا» فيديو لكارمن سليمان وهي تكشف عن أحدث أعمالها، عبر موقع تباد الفيديوهات والصور «إنستجرام»، قائلة: «أحضر لعدة أغاني، وهناك عدة مشاريع اعمل عليها في الوقت الحالي، وحاليا هم في مرحلة التنفيذ، ومن المقرر أن يتم إطلاقهم بعد مرور وقت من فصل الشتاء، وسأطرحهم على طريقة الأغاني المنفردة، وجميعهم سيكون متصلين ببعضهم البعض، ولكن سوف يُطرحوا واحدة تلوا الأخرى».

جدير بالذكر، أن المطربة المصرية كارمن سليمان، كانت إحدى الحضور لمهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، إلى جانب نخبة من النجوم، وشهد حفل الافتتاح، حضورًا متميزًا لعدد كبير من النجوم حول العالم، من بينهم الفنان الأمريكي ويل سميث، والنجم العالمي جوني ديب، ومن بوليود حضر رانفير سينغ.

إلى جانب نخبة من نجوم لبنان، من بينهم الفنانة اللبنانية دانيلا رحمة، وندين نسيب نجيم، وماجي بو غصن، ومايا دياب والنجم السوري قوصي خولي، إلى جانب حضور متميز من نجوم تركيا، من بينهم النجم التركي بوراك أوزجيفيت، ومريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هُيام» في المسلسل التركي حريم السلطان، وهاندا ارتشيل.

ومن مصر، حضر عدد كبير من بينهم الفنانة إلهام شاهين، ويسرا، وليلى علوي، وماجد المصري، ونيلي كريم، وياسمين صبري وهالة صدقي، والمخرجة إيناس الدغيدي، والفنانة دينا الشربيني، في أول ظهور لها بعد رحيل والدتها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.