الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاع جديد لأسعار السجائر، وينستون والجمل ترفع السعر 8 جنيهات

 سجائر ونستون

سجائر ونستون

إسلام التمساح

A A

أعلنت شركة أدخنة النخلة، عن زيادات جديدة في منتجاتها بالسجائر من قائمة الوينستون بمختلف ألوانها، بالإضافة إلي سجائر الكاميل بمختلف أنواعها، بقيمة تتراوح من 2 إلى 8  جنيهات، وشملت قائمة الزيادة سجائر ونستون بأنواعها والكاميل، على أن تطبق الزيادة بدء من اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024.

أسعار سجائر ونستون بعد الزيادة  

ويرصد موقع "الجمهور الإخباري" من خلال السطور التالية، أسعار السجائر الجديدة بمختلف أنواعها، بحسب البيان الذي صدر عن الشركة.

سعر سجائر نوع وينستون أزرق  50 جنيهاً 

سعر سجائر نوع وينستون أحمر 50 جنيهاً

سعر سجائر نوع وينستون كاستر 50 جنيهاً 

سعر سجائر نوع وينستون توت 52  جنيهاً 

أسعار سجائر الكاميل بعد الزيادة

 

سعر سجائر نوع كاميل أصفر  57 جنيهاً 

سعر سجائر نوع كاميل أزرق 57 جنيهاً 

سعر سجائر نوع كاميل أكتفيت 60 جنيهاً 

وكانت  شركة فيليب موريس مصر، أقرت زيادة جديدة في أسعار السجائر، فيما أشارت الشركة إلى أنها مستمرة في العمل الجاد لتلبية احتياجات المدخنين ومستخدمي النيكوتين البالغين في الأسواق المصرية ودعم التحول نحو مستقبل خالٍ من الدخان، بما يتماشى مع الاستراتيجية الطموحة التي وضعتها الشركة».

من ناحية أخري أعلنت شركة المنصور الدولية لتوزيع السجائر، الوكيل الحصري لشركة "إمبريال توباكو" العالمية، عن زيادة أسعار منتجاتها من السجائر بقيمة تتراوح من 2 إلى 10 جنيهات، والتي شملت سجائر دافيدوف وتايم ومانشيستر، على أن تطبق الزيادة بدءًا من اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search