السبت، 05 أكتوبر 2024

02:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رشقات صاروخية من جنوب لبنان لأراضي الاحتلال

الاحتلال

الاحتلال

كتب أحمد محمود

A A

لا زال التصعيد على الحدود الإسرائيلية اللبنانية يتفاقم بشكل كبير، خاصة بعدما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بوقوع 5 إصابات جراء سقوط صواريخ من لبنان في المنطقة الصناعية بصفد شمالي إسرائيل، وذلك حسبما نقلت "القاهرة الإخبارية" 

 وزير الأمن القومي الإسرائيلي: نواجه حربا على الحدود 

وقال وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إنهم يواجهون حربا في الشمال على الحدود مع لبنان، وآن الأوان لتغيير المفهوم عن الأوضاع هنا.

وقال أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت، إن هناك رشقات صاروخية كبيرة خرجت من الأراضي اللبنانية من الجنوب باتجاه أهداف في الجليل الأعلى، وهي من أكبر وأشد الرشقات الصاروخية التي يطلقها حزب الله من الجنوب اللبناني باتجاه أهداف عسكرية إسرائيلية.

وأضاف خلال رسالة على الهواء، على قناة القاهرة الإخبارية، أن العملية تأتي ضمن سلسلة من العمليات التي نفذت على مدار الأيام الماضية، والتي استهدفت مناطق لم تصل إليها المقاومة الإسلامية في لبنان من قبل، موضحا أنه بالأمس كان هناك استهداف لمركز شرطة إسرائيلي في منطقة الجليل.

وتابع أنه يبدو أن الرشقة الحالية مختلفة عن سابقاتها، وخصوصا أنها تأتي بعد تصريحات للأمين العام لحزب الله بالأمس التي أكد فيها أن الرشقات ستظل مستمرة طالما استمر العدوان على قطاع غزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search