الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في اليوم الـ131 للعدوان على غزة، 11 مجزرة و103 شهداء وإجبار النازحين على الخروج

الاحتلال

الاحتلال

كتب أحمد محمود

A A

يواصل العدوان الإسرائيلي عدوانه على غزة لليوم الـ131، حيث أعلنت وزارة الصحة في غزة، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 11 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 103 شهداء و145 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأضافت وزارة الصحة في غزة، في بيان لها، أنه ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم، معلنة عن ️ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 28576 شهيدا و68291 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

سقوط شهيدين فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على «وادي غزة»

وأفادت قناة «القاهرة الإخبارية» أنّ وسائل الإعلام الفلسطينية، أعلنت سقوط شهيدين جراء قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي، استهدف فلسطينيين قرب وادي غزة وسط القطاع.

 جيش الاحتلال الإسرائيلي يحاول إجبار النازحين على الخروج من مجمع ناصر الطبي

كما أفادت وسائل إعلام فلسطينية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يحاول إجبار النازحين في مجمع ناصر الطبي بخان يونس على الخروج في ظل استمرار القناصة بإطلاق النار.

9 شهداء وعدد من الجرحى في قصف الاحتلال مدينة غزة

واستُشهد 9 مواطنين، وأصيب العشرات بجروح، في قصف الاحتلال مدينة غزة، الذي يدخل يومه الحادي والثلاثين بعد المئة، وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، استشهاد 9 فلسطينيين بينهم أطفال ونساء، في غارتين من طائرات الاحتلال استهدفتا منازل في حيي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، وتل الهوا في الجنوب الغربي، وجرى نقلهم إلى مستشفى المعمداني في المدينة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.