الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكشف عن بوستر مسلسل "بابا جه" بطولة أكرم حسني

مسلسل بابا جه

مسلسل بابا جه

رحمة عويس

A A

أعلنت منصة "Watch it" عن البوستر الرسمي للمسلسل الكوميدي "بابا جه"، الذي يضم نجم الكوميديا أكرم حسني، والمقرر طرحه في سباق الدراما الرمضاني لعام 2024.

وظهر في البوستر العديد من أبطال العمل الذين يجسدون شخصيات كوميدية متنوعة.

مسلسل بابا جه

يتألف مسلسل "بابا جه" من 15 حلقة، ويضم تشكيلة قوية من النجوم بما في ذلك أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمودالبزاوي، محمد أوتاكا، والطفلة حور أحمد، إلى جانب عدد من الفنانين وضيوف الشرف.

وألف مسلسل بابا جه المؤلف الكبير وائل حمدي، وإخرجه خالد مرعي، كما انتجه شركة ميديا هب سعدي - جوهر.

أحداث مسلسل بابا جه

تدور أحداث المسلسل حول هشام، الذي يلعب دوره أكرم حسني، وهو رجل في الأربعينات من عمره يعمل مديرًا لفندق ومتزوج من نسرين أمين.

يواجه هشام العديد من المشاكل نتيجة أزمة فيروس كورونا وتداعياتها.

ويعتبر مسلسل "مكتوب عليا" آخر أعمال أكرم حسني، حيث شارك في بطولته إلى جانب عدد كبير من النجوم مثل عمرو عبد الجليل وآيتن عامر وهنادي مهنا وحنان سليمان وغيرهم. 

وكان تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل "بابا جه" نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني، حيث يتميز بالكوميديا المتنوعة والأداء الاستثنائي لفريق العمل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.