الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، شاهد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2024

منصور مجاهد

A A

بث مباشر، شاهد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2024، يحل اليوم فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا علي فريق لايبزيج في تمام العاشرة مساء، في المباراة المقامة بين الفريقين علي أرضية ملعب «رد بول أرينا» الخاص بفريق لايبزيج.

ويلتقي الفريقان ضمن فعاليات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا «شامبيونز ليج»، حيث يسعي العديد من متابعي كرة القدم في كافة أنحاء المعمورة لمعرفة تفاصيل بث مباشر، شاهد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2024.

ويسعى الفريق الإسباني لتحقيق الفوز على فريق لايبزيج، لكي يصعد إلي الدور التالي من البطولة، في خطوة لاستعادة لقبه، حيث إن فريق مانشستر هو المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي للمرة الأولي في تاريخه، بينما يحتفظ الفريق الملكي بحظ الأسد، فتوج باللقب 15 مرة.

 

ريال مدريد ولايبزيج، بث مباشر ، شاهد لقاء الفريقين بدوري أبطال أوروبا 2024

ويحتل «الملكي» المركز 1 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فجمع الفريق 61 نقطة من 24 مباراة لعبهم حتى الآن في «لاليجا»، ففاز فريق ريال مدريد في 17 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتلقي الهزيمة في مناسبة وحيدة علي يد جاره أتلتيكو مدريد، فتلقت شباكه 15 هدفا وأحرز 52 هدفا، أي فارق أهداف 37، بث مباشر، شاهد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2024

ونقدم لكم عبر موقع الجمهور، بث مباشر، شاهد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2024، ويمكنك متابعة المباراة عبر التواجد في الموقع الإخباري الخاص بنا أثناء اذاعة المباراة.

شاهد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2024، بث مباشر 

ويحتل «لايبزيج» المركز 5 في جدول ترتيب الدوري الألماني، حيث جمع الفريق 37 نقطة من 21 مباراة لعبهم حتى الآن في «البوندزليجا»، فنجح كوبنهاجن في تحقيق الفوز في 11 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتلقي الهزيمة في 6 مناسبات، تلقت شباكه 28 هدفا وأحرز 46 هدفا، أي فارق أهداف يقدر بـ 18 نقطة.

وتصدرت كلمات بث مباشر فريق ريال مدريد وفريق لايبزيج في دوري الأبطال عناوين البحث على جوجل في الساعات القليلة الماضية، وتحديدا ، شاهد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2024، بث مباشر

ونستنتج من أرقام الفريقين في بطولة الدوري المحلي، أن المباراة تميل أكثر لصالح العملاق الإسباني فريق «الملكي»، ومن المتوقع ان تشهد المباراة أهداف غزيرة نظرا لقوة المنظومة الهجومية بالفريقين.

بث مباشر، مشاهدة لقاء ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يبدأ «كارلو أنشيلوتي» المدير الفني لفريق لفريق ريال مدريد المباراة بتشكيل 3-3-4 مكون من :

حراسة المرمي : لونين

خط الدفاع : داني كارفاخال - تشواميني - ناتشو، - فيرلاند ميندي .

خط الوسط : فيدي فالفيردي - توني كروس - إدوارد كامافينجا.

خط الهجوم : براهيم دياز - فينيسيوس - رودريجو..

مشاهدة لقاء ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2024

بينما من المتوقع أن يبدأ «ماركو روزه» المدير الفني لفريق لفريق لايبزيج المباراة بتشكيل 2-4-4 مكون من :

حراسة المرمي : جولاسكي

خط الدفاع : هينريش - كلوسترمان - أوبران- راوم.

خط الوسط : كامبل- شلاجر- أولمو - سيمونز.

خط الهجوم : - كلاسن - اليونسي.

ترتيب مجموعة ريال مدريد «الثالثة» في دوري أبطال أوربا

نجح فريق ريال مدريد في الصعود من مجموعته متصدرا، فنجح في جمع 18 نقطة بالعلامة الكاملة، في سابقة لم يتساوي معه فيها سوي العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي، وجاء ترتيب المجموعة 3 كالتالي:

1- ريال مدريد بـ 18 نقطة

2- نابولي بـ 10 نقاط

3- سبورتنج براجا بـ 4 نقاط

4- يونيون برلين بـ 2 نقطة

ترتيب مجموعة لايبزيج «الأولي» في دوري الأبطال

بينما تأهل فريق لايبزيج ثانيا، بعد أن حصد 8 نقاط، في مجموعة تصدرها بإقتدار العملاق البافاري «بايزن ميونخ»، بعد أن جمع 16 نقطة، وجاء ترتيب المجموعة الأولي كالتالي:

1- مانشستر سيتي بـ 16نقطة

2- لايبزيج بـ 12 نقاط

3- يونج بويز بـ 5 نقاط

4- النجم الأحمر بـ 4 نقاط

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع نظيره لايبزيج مساء اليوم الثاتثاء، ضمن فعاليات مواجهات دور الـ16من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، علي شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري وصاحب حقوق البث لمباريات دوري أبطال أوروبا ، وتحديدا تذاع المباراة عبر قناة BEIN SPORT HD 1.

وإن كنت تريد أن تشاهد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2024 بث مباشر، يمكنك متابعة موقع الجمهور الإخباري في وقت المباراة في تمام العاشرة مساءا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search