الثلاثاء، 30 يوليو 2024

06:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أعنف يوم في التصعيد.. الاحتلال يكثف غاراته على جنوب لبنان وحزب الله

الاحتلال

الاحتلال

كتب أحمد محمود

A A

شهد اليوم الثلاثاء، أعنف تصعيد إسرائيلي على جنوب لبنان، حيث تجدد القصف الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، على عدد من البلدات في جنوب لبنان.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن الطائرات الحربية الإسرائيلية شنت غارات على بلدات مروحين، ورامية، وعيتا الشعب، كما استهدفت مدفعية الاحتلال بلدات  الضهيرة، والناقورة، وعيتا الشعب، والجبين، ويارين، ووادي بيت ليف

حزب الله اللبناني يعلن مقتل 3 من عناصره في غارة إسرائيلية 

وأعلن حزب الله اللبناني مقتل 3 من عناصره في غارة إسرائيلية استهدفت منطقة طلوسة جنوبي لبنان؛ وذلك حسبما أوردت "القاهرة الإخبارية".

 الحدود اللبنانية الإسرائيلية تشهد أعنف يوم من الغارات الجوية

وقال أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت، إن التصعيد ما زال مستمرا بالجبهة الجنوبية اللبنانية في يوم هو الأعنف من حيث الغارات الجوية التي نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي في الجنوب اللبناني، سواء على بلدات القطاع الشرقي أو الغربي.

وأضاف خلال رسالة على الهواء، على قناة القاهرة الإخبارية، أنه كانت هناك عملية لحزب الله هي الأبرز اليوم والتي استهدف فيها مقرا للشرطة الإسرائيلية في مستعمرة كريات شمونة، وهي المرة الأولى التي يصل فيها حزب الله إلى هذا المدى، والتي سقط فيها جريحان حتى الآن.

وأوضح أن إسرائيل لم تعلن هوية المصابين في هذا الاستهداف، وهو جزء من عمليات متتالية منذ صباح اليوم نفذها حزب الله تجاه أهداف للجيش الإسرائيلي في المناطق الشمالية الإسرائيلية، أبرزها استهداف تجمع لجنود إسرائيليين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.