الخميس، 11 يوليو 2024

10:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كلية التكنولوجيا الحيوية تكرم عدد من أساتذة الآثار

تكريم أساتذة الآثار

تكريم أساتذة الآثار

نورهان عبدالعزيز

كرمت كلية التكنولوجيا الحيوية بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، عددًا من كبار أساتذة الآثار نظراً لجهودهم الكبيرة في تطوير قطاع السياحة والآثار، للحفاظ على التراث العربي الأصيل.

تكريم عدد من علماء الآثار من كل الجنسيات

وتم تكريم العديد من الأساتذة مثل، أيمن وزيري، وبسام الشماع، والبروفيسور فرانك لوري، والدكتور يحيي جاد، ومحسن صالح، والدكتور حسين عبد البصير، وخيري الملط، وياسمين الحربي.

وأطلقت كلية التكنولوجيا الحيوية بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة و الآداب اليوم الثلاثاء المؤتمر العلمي الدولي الثاني تحت عنوان «فك شفرة التاريخ» للحفاظ على الهوية الثقافية في علم الآثار.

وساهم هؤلاء في تطوير التراث المصري سواء من خلال العزف على الآلات الموسيقية المختلفة أو إحياء التراث القديم من خلال دراسة الصخور والمعادن والآثار الجزئية وتقنيات النانو تكنولوجي.

مؤتمر فك شفرة التاريخ 2024

وانطلق مؤتمر فك شفرة التاريخ في نسخته الثانية في كلية التكنولوجيا الحيوية بجامعة أكتوبر بالشراكة مع اتحاد الأثريين المصريين والمعهد الثقافي الإيطالي بالقاهرة وشركاء دوليين آخرين من المؤسسات المهتمة بحفظ التراث، والذي يعد واحدًا من الفعاليات البارزة في عالم البحث العلمي والتكنولوجيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.