الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر الدولار الآن ، تعرف على سعر الدولار اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، اليوم الثلاثاء

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، اليوم الثلاثاء

A A

سعر الدولار ، يبحث كثير من المواطنين عن سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، اليوم الثلاثاء، 13 فبراير 2024.

وشهد سعر الدولار اليوم في مصر 13 فبراير 2024 تباينًا ملحوظا وفقا لآخر تحديث في أسعار الدولار في البنوك العاملة في مصر.

وجاء آخر تطورات سعر الدولار الآن كالآتي:

البنكالبنك المركزي المصريالبنك الأهلي المصريبنك مصر
سعر الدولار للشراء30.8330.7530.85
سعر الدولار للبيع30.9630.8530.95

اقتصادي يتوقع انتعاش محفظة مصر بـ20 مليار دولار الفترة المقبلة

قال الدكتور مصطفى بدرة الخبير الاقتصادي، إن بعثة صندوق النقد الدولي، التي كانت تتواجد في مصر مؤخرًا، ناقشت العديد من الإجراءات مع المسؤولين في مصر، لتقييم الأوضاع المالية والنقدية في البلاد، قبل الموافقة على القرض النهائي، متوقعًا أن يتراوح بين 8 إلى 10 مليارات دولار.

وتوقع الدكتور مصطفى بدرة، أن التفاوض مستمر بين مصر ومبعوثي الصندوق، وقد يشمل الإفراج عن القرض على مراحل، وربطه بشروط وإجراءات إصلاحية حكومية، مشيرًا إلى أن التفاوض مع أي من الجهات المُقرضة يمر بالعديد من المراحل والضمانات، التي تطمئن الممول على جدية السداد في المواعيد.

الرئيس السيسي أطلق حزمة إجراءات اقتصادية للتخفيف على المواطنين

وأضاف الخبير الاقتصادي، أن تلك الإجراءات التي يشترط البنك تنفيذها متعددة، وهو ما فسرته حزمة الإجراءات الاجتماعية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، نهاية الأسبوع الماضي، شعورًا منه بالمواطن المصري، وما قد يعانيه من أزمات حال تحريك سعر الصرف.

حركة الاستثمار في مصر تدعو للتفاؤل وتنعش السوق المصرية

وتفاءل الخبير الاقتصادي، بمستقبل الحراك الاستثماري في مصر، مؤكدًا أن كافة المعطيات تشير إلى حدوث انتعاشة في العديد من الأسواق، أبرزها ما يتعلق بالقطاعين السياحي والعقاري، ضاربًا المثل بمشروعي رأس الحكمة في الساحل الشمالي، ورأس جميلة في شرم الشيخ، إلى جانب العديد من المشروعات الأخرى التي يتوقع أن تعلن عنها الحكومة تباعًا.

رأس الحكمة بالساحل الشمالي

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search