السبت، 05 أكتوبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشابه مع «سلسال الدم».. مسلسل قلع الحجر يُثير الجدل قبل عرضه

سلسال الدم وقلع الحجر

سلسال الدم وقلع الحجر

ياسمين شهاب

A A

تعرض صناع مسلسل «قلع الحجر» للكثير من الانتقادات، وذلك بعد نشر البوستر الدعائي الرسمي للعمل ووجود بعض من التشابه بينه وبين البوستر لمسلسل «سلسال الدم» الذي عرضه عام 2013 والعمل من بطولة الفنانة عبلة كامل.

وظهر خلال البوستر الرسمي لمسلسل «قلع الحجر» التشابه بين مسلسل «سلسال الدم» من حيث الشخصيات التي ترتدي خلال البوستر الرسمي ملابس صعيدية، وأيضًا طريقة التصوير تقربيًا تشابه نفس الطريقة.

مسلسل «قلع الحجر» من بطولة الفنان رياض الخولي، سوسن بدر، محمد رياض، ياسمين عبد الناصر، مروة عبد المنعم، سميرة عبدالعزيز، والعمل من تأليف أحمد وفدي، إنتاج أشرف ياسين، إخراج حسني صالح.

 مسلسل «سلسال الدم»

وقدم مسلسل «سلسال الدم»  لأول مره عام 2013 وهو مكون من خمسة أجزاء، تدور أحداثه في إحدى قرى نجع حمادى عام 1980 قبل مقتل الرئيس السادات بفترة قصيرة ، حيث كان هناك عمدة ظالم يمثله (رياض الخولي) وامرأة (عبلة كامل) تدافع عن الحق وتقف في وجه الظلم والمسلسل يدور حول الصراع بين الخير والشر.

وشارك في مسلسل «سلسال الدم» كلًا من: عبلة كامل، رياض الخولي، راندا البحيري، فادية عبد الغني، رشوان توفيق، علا غانم، أميرة هاني، كريم كوجاك، من إخراج مصطفى الشال، قصة وسيناريو وحوار مجدي صابر.

search