الأحد، 07 يوليو 2024

03:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتحاد الكرة يحصل على 2 مليون دولار لإقامة نهائي كأس مصر في السعودية

الاهلي والزمالك

الاهلي والزمالك

دنيا عبده

نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في السعودية، تسبب المقابل المادي الذي سيحصل عليه فريقي الأهلي والزمالك، مقابل لعب مباراة نهائي كأس مصر في السعودية، حالة من الجدل والغضب من اتحاد الكرة المصري، بسبب ضعف المقابل المادي للبطولة التي تجاوز عمرها 100 عام.  

جوائز نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في السعودية

من المقرر أن يحصل كل نادٍ على مبلغ 100 ألف دولار، مقابل المشاركة في المباراة خارج البلاد، بالإضافة إلى حصول الفائز بلقب كأس مصر على مبلغ 350 ألف دولار و100 ألف دولار للخاسر.

وحصل الاتحاد المصري لكرة القدم، على مبلغ 2 مليون دولار، مقابل الموافقة على إقامة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية بين الأهلي والزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم، على إقامة مباراة نهائي كأس مصر 2022-2023 بين فريقي الأهلي والزمالك، على الأراضي السعودية، خلال شهر مارس المقبل.

وتقام مواجهة نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، يوم 8 من شهر مارس المقبل، على أحد ملاعب المملكة العربية السعودية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.