السبت، 05 أكتوبر 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصادر تكشف: نهائي كأس مصر بين الأهلي الزمالك بالسعودية في هذا الموعد

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

علي نصير

A A

كشفت مصادر خاصة داخل اتحاد الكرة عن تغيير موعد مباراة نهائي كأس مصر 2022-2023، والمقرر إقامته بين الأهلي والزمالك، موضحًا أن المملكة العربية السعودية تستضيف مباراة النهائي من نسخة كأس مصر.

وبحسب المصادر فإنه تقرر إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة الموافق 8 مارس في السعودية.

وأضافت المصادر، أن هناك مراسلات وصلت للأهلي والزمالك بالفعل لإخطارهما بالموعد المحدد للمباراة وخلال الساعات المقبلة سيتم الإعلان رسميا عن تغيير موعد المباراة.

في شأن مختلف قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، تأجيل مباراة جديدة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة الدوري المصري الممتاز دوري NILE، وذلك حسب مصادر خاصة لـ«الجمهور».

ووافق مسئولو لجنة المسابقات على تأجيل مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز، بناء على طلب رسمي من إدارة القلعة الحمراء.

وكان مقررا إقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش يوم 19 فبراير الجاري، في الوقت الذي يستعد الأهلي لخوض مباراتيني في دوري أبطال إفريقيا أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجزائر، ميدياما الغاني .

وحدد الاتحاد الإفريقي موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني لتقام يوم 23 فبراير الجاري، وبعد 7 أيام فقط من مباراة شباب بلوزداد التي تقام بالجزائر يوم 16 من نفس الشهر، الأمر الذي دفع الجهاز الفني للأهلي لطلب تأجيل مواجهة طلائع الجيش لضيق الوقت ، خاصة وأنها في حال إقامتها في موعدها يوم 19 سيكون الأهلي أمام خوض 3 مباريات في أسبوع واحد .

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع بينهما في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وستُقام المباراة يوم 16 من شهر فبراير الجاري.

وكان من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الجزائري، يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر الماضي، ولكن تم تأجيل المباراة رسميًا، بسبب وصول النادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search